اصاباتكرة القدم الأوروبية

ما طبيعة اصابة محمد صلاح، وهل يغيب عن نهائي دوري ابطال اوروبا؟

خرج النجم المصري محمد صلاح قبل نهاية الشوط الأول من مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي، مساء اليوم السبت. متأثرًا بإصابة مفاجئة ستهدد مشاركته أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسقط محمد صلاح دون أي التحام مع أحد المدافعين في منطقة وسط ملعب تشيلسي عند الدقيقة 30، وبدأ بعدها في التحدث إلى أقرب زملائه «تياجو ألكانتارا» ليقوم الأخير باستدعاء طبيب ليفربول.

وأشار صلاح في بداية الأمر على العضلة الضامة أثناء حديثه مع نابي كيتا وتياجو ألكانتارا في منطقة الوسط.

ما طبيعة اصابة محمد صلاح؟

فحص طبيب ليفربول الساق المصابة لمحمد صلاح لمدة دقيقتين في منتصف ملعب ويمبلي، وبعدها قرر عدم اكماله للمباراة، وطلب من المدير الفني يورجن كلوب سحبه من أرض الملعب واستبداله على الفور.

وحاول محمد صلاح التحامل على نفسه واقناع الطبيب بقدرته على استكمال المباراة النهائي لأقدم مسابقة كرة قدم في التاريخ، غير أن الفحص المبدئي للإصابة جاء عكس ما يعتقده صلاح.

وأكد الطبيب تعرض محمد صلاح لإصابة في الفخذ وهو ما حال دون مواصلته على أرض الملعب ليأتي جراء استبداله كقرار احترازي.

هل يغيب صلاح عن نهائي دوري ابطال اوروبا؟

ستبقى إمكانية مشاركة محمد صلاح مع ليفربول أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت 28 مايو، حسب صحيفة ميرور البريطانية “محل شك بالنسبة لأطباء ليفربول”، حيث يستغرق التعافي من إصابة العضلة المقربة في الفخذ من بين 10 إلى 15 يومًا بالتالي قد يجد نفسه خارج النهائي المرتقب.

وقال محمد صلاح بعد فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا “هناك حساب يجب تسديده”. في إشارة منه لرغبته في الانتقام من النادي الملكي، بعدما انهزم أمامه في نهائي كييف 2018 بثلاثية لهدف.

ما طبيعة اصابة محمد صلاح، وهل يغيب عن نهائي دوري ابطال اوروبا؟
ما طبيعة اصابة محمد صلاح، وهل يغيب عن نهائي دوري ابطال اوروبا؟

ويبدو أن فخذ محمد صلاح تضرر بشكل كبير بعدما بذل مجهودًا بدنيًا غير عادي خلال الدقائق الأولى من الشوط الأول.

وتشير كافة التوقعات إلى إمكانية غيابه عن آخر جولتين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز أمام «ساوثامبتون وولفرهامبتون».

جدير بالذكر تصدر محمد صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 هدفًا بفارق هدف عن الكوري الجنوبي سون هيونج مين، لاعب توتنهام هوتسبير، والذي سيلاقي أضعف دفاعات البريميرليج خلال آخر جولتين (بيرنلي ونوريتش سيتي).

مقالات ذات صلة