أهدافكرة القدم الآسيوية

بالفيديو..اهداف مباراة الوحدات و الرمثا 14-5-2022 الدوري الاردني للمحترفين

شاهد بالفيديو اهداف مباراة الوحدات و الرمثا 14-5-2022 في الدوري الاردني للمحترفين، لحساب الجولة السادسة التي أقيمت مساء السبت على ملعب الرمثا.

اكتفى الوحدات بنقطة من مواجهته للرمثا في قمة مباريات الجولة السادسة من الدوري الاردني للمحترفين، عندما تعادل بنتيجة 1/1.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1/1، وشهد سقوط حكم الساحة ومساعده في هفوة تحكيمية قاتلة في دقائقه الأخيرة حين تغاضى عن احتساب ركلة جزاء للأخضر.

وتقدم نادي الرمثا بالهدف الأول في الدقيقة 19 إثر هجمة مرتدة منظمة في غفلة من لاعبي وسط ودفاع الوحدات، لتنتهي بتسديدة بباطن القدم اليمنى من اللاعب «عبد الرحمن أبو الكاس» استقرت على يمين حارس المرمى عبد الله الفاخوري.

ورغم الهدف الذي جاء عكس سير اللعب، واصل الوحدات اللعب بنفس القوة وضغط بصورة أكبر في الخطوط الأمامية بتنويع اللعب يمينًا ويسارًا، إلى أن سجل هدف التعديل في الدقيقة 34 برأسية نموذجية من «خالد عصام» بعد تلقيه عرضية متقنة من شلباية.

وكاد الوحدات يُنهي الشوط الأول متقدمًا في النتيجة، لكن حكم المباراة حرمه من ركلة جزاء صحيحة في الدقيقة 36.

وتعرض جناح نادي الوحدات «منذر أبو عمارة» لضربة واضحة في الوجه بقدم لاعب وسط نادي الرمثا العائد للتغطية «المعتصم بالله الزعبي» داخل منطقة الجزاء.

ولم يشاهد حكم الساحة اللعبة بشكل صحيح، وذهب لاستشارة حكم الراية الذي لم يشاهد أيضًا إذا ما كان المعتصم بالله الزعبي ضرب منذر أبو عمارة من خارج أو داخل منطقة الجزاء!.

وأكدت الاعادة التلفزيونية وجود عرقلة واضحة من داخل منطقة الجزاء وليس من الخارج أو من على الخط، لكن الحكم قرر بعد 4 دقائق احتساب ركلة حرة مباشرة والتي سددت فيما بعد في العارضة بعدما لمسها حارس الرمثا.

مقالات ذات صلة