كرة القدم الأوروبية

ريال مدريد يفتقد 8 لاعبين في مباراة اليوم 12-5-2022 امام ليفانتي

سيغيب عن ريال مدريد ثمانية من لاعبي الفريق الأول في مباراة اليوم 12-5-2022 بالدوري الإسباني ضد ليفانتي لأسباب مختلفة.

وسيدخل النادي الملكي المباراة بعد هزيمته 1-صفر أمام أتلتيكو مدريد نهاية الأسبوع الماضي، لكنه ضمن لقب الدوري الإسباني نهاية الشهر الماضي بفوزه على إسبانيول.

أجرى كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، بعض التغييرات على المواجهة مع أتلتيكو بعد فوز الفريق في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على مانشستر سيتي الأسبوع الماضي.

فيديريكو فالفيردي، فينيسيوس جونيور، لوكا مودريتش، فيرلاند ميندي، تيبو كورتوا وكريم بنزيمة، كلهم على استعداد للعودة إلى التشكيلة الأساسية مساء اليوم الخميس.

ومع ذلك، لا يزال اللوس بلانكوس يفتقد عددًا من اللاعبين بسبب الإصابة، بما في ذلك ديفيد ألابا، الذي لم يكن متاحًا مؤخرًا للاختيار بسبب مشكلة في أوتار الركبة.

لا يزال مارسيلو (شد عضلي) وداني سيبايوس (اصابة في منطقة الفخذ) وإيسكو (اصابة في الفخذ) وجاريث بيل (اصابة في الظهير) غائبين أيضًا، بينما غاب إيدن هازارد عن الفريق على الرغم من عودته مؤخرًا إلى التدريبات بعد إجراء عملية في الساق.

كما تم استبعاد ماركو أسينسيو من القائمة بسبب مشكلة في الكاحل، بينما تم إراحة داني كارفخال من قبل أنشيلوتي نظراً لشعوره ببعض الانزعاجات، الأمر الذي قد يفتح الباب أمام لوكاس فاسكيز للبدء في مركز الظهير الأيمن.

ويعني الغائبون في الفريق أن هناك أماكن للمدافع ماريو جيلا البالغ من العمر 21 عامًا، والمهاجم بيتر جونزاليس البالغ من العمر 19 عامًا ايضاً.

من المتوقع أن يلعب ناتشو وإيدر ميليتاو في منتصف دفاع ريال مدريد، لكن قد يكون الوقت قد حان لتوني كروس للاستراحة منذ البداية، حيث يحتمل أن يبدأ كاسيميرو ومودريتش وفالفيردي في خط الوسط.

وسيراعي أنشيلوتي الحفاظ على سلامة اللاعبين قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، لكن من المتوقع أن يبدأ بنزيمة يوم الخميس مع محاولة لوكا يوفيتش وماريانو دياز لكسب بعض دقائق في مباراة اليوم.

مقالات ذات صلة