كرة القدم الإفريقية

ابو جبل تحت مقصلة الزمالك.. فيريرا يعيد عواد أساسيا وجنش يطالب برحيله

تسود حالة من الغضب العارم داخل نادي الزمالك، تجاه محمد ابو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، بعد المستوى المتواضع الذي ظهر به في المواجهات الأخيرة، والأخطاء التي سقط فيها، بشكل ساذج للغاية، خلال مواجهة إنبي الأخيرة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن جوسفالدو فيريرا المدير الفني، أبدى غضبه الشديد من مستوى ابو جبل، والأخطاء التي وقع فيها خلال لقاء انبي، حيث يعتزم إعادة الحارس البديل محمد عواد للعب بشكل اساسي خلال الفترة المقبلة.

ويسعى فيريرا لمنح عواد الفرصة خلال مواجهات الدوري القادمة، خصوصًا مع تراجع مستوى ابو جبل، كما أن فيريرا أيقن بشكل كبير بنية محمد ابو جبل في الرحيل مع ختام الموسم الجاري.

في الوقت نفسه، يكثف أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، اتصالاته بـالحارس محمود عبدالرحيم “جنش” المعار لصفوف فيوتشر، من اجل اعادته من جديد في الموسم المقبل.

واشترط جنش، رحيل محمد ابو جبل عن الزمالك، خصوصا أنه لا يريد الجلوس على مقاعد البدلاء مجددًا، وكذلك عدم الدخول في مشاحنات مع أي حارس آخر.

وكان محمد ابو جبل ومحمود جنش قد دخلا في مشادات خلال الموسم الماضي، الأمر الذي أجبر الأخير على الانتقال لنادي فيوتشر على سبيل الاعارة.

وخسر الزمالك من انبي بهدفين نظيفين، في الجولة الثامنة عشر من منافسات بطولة الدوري المصري، لتشتعل جماهير الفريق الأبيض غضبًا بسبب تواضع مستوى اللاعبين بشكل ملحوظ، وعدم تقديمهم للأداء المميز في المباريات الاخيرة.