كرة القدم الأوروبية

تشكيلة يوفنتوس اليوم 11-5-2022 امام إنتر ميلان في نهائي كأس ايطاليا

تعرف على تشكيلة يوفنتوس في مباراة اليوم 11-5-2022 امام إنتر ميلان في نهائي كأس ايطاليا، والمقرر إقامتها على الملعب الأولمبي بداية من الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

منذ أن أعلن يوفنتوس أن باولو ديبالا لن يمدد عقده مع النادي، ارتبط المهاجم لفترة طويلة بالانتقال إلى إنتر، الذي سجل ضده أربعة أهداف فقط في 16 مباراة – على الرغم من أن آخرها كان في التعادل في سان سيرو هذا الموسم.

وبعد أن سجل هدفه الـ 115 ليوفنتوس في الهزيمة المتواضعة أمام جنوة – وهي المباراة التي بدأها إلى جانب دوسان فلاهوفيتش، سيكون اللاعب الأرجنتيني الدولي الأوفر حظًا للحفاظ على مكانه في التشكيل الرسمي، وهو ما قد يدفع بألفارو موراتا إلى مقاعد البدلاء.

في غضون ذلك، في خط الوسط، عاد مانويل لوكاتيللي إلى التشكيلة بعد أن غاب عن مباريات البيانكونيري الخمس الأخيرة في الدوري، لكن من غير المرجح أن يخاطر به ماكس أليجري من البداية، لذلك من المتوقع أن يظهر دينيس زكريا وأدريان رابيوت في خط الوسط.

لن يتعافى لاعب خط الوسط الأمريكي ويستون ماكيني من الإصابة في الوقت المناسب للوصول إلى النهائي، لكن يجب أن يعود قبل نهاية الموسم.

مع احتمال اراحة ليوناردو بونوتشي، من المقرر أن يبدأ ماتيس دي ليخت وجورجيو كيليني في قلب الدفاع، والأخير يهدف إلى رفع الكأس العشرين للنادي في مباراة اليوم الأربعاء.

على الجانب الأيسر من خط دفاع رباعي محتمل – على الرغم من أن أليجري يحب إبقاء الخصوم في حالة حيرة كبيرة – عاد لوكا بيليجريني لمحاربة أليكس ساندرو للحصول على مكان بعد التغلب على التواء في الكاحل، مع إيقاف زميله ماتيا دي تشيليو.

تشكيلة يوفنتوس الأساسية اليوم 11-5-2022 امام إنتر

حراسة المرمى: ماتيا بيرين

خط الدفاع: دانيلو، دي ليخت، جورجيو كيليني، اليكس ساندرو

خط الوسط: دينيس زكريا، ادريان رابيو، بيرنارديسكي، خوان كودرادو

خط الهجوم: باولو ديبالا، دوسان فلاهوفيتش.

مقالات ذات صلة