كرة القدم الإفريقية

محمود متولى يؤكد عدم اكتفاء الاهلي برباعية أمام وفاق سطيف وسيسعى للمزيد

قال محمود متولي مدافع الفريق الأول بالنادي الأهلي المصري، إن الفريق أغلق ملف الفوز على وفاق سطيف الجزائري برباعية نظيفة في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا، من أجل التركيز على مباراة الإياب المقررة يوم السبت المقبل في الجزائر.

وقال متولي في تصريحات للموقع الرسمي لناديه اليوم الأربعاء إن مباريات كرة القدم لا تخضع لأي معايير ثابتة، وإن نتيجة مباراة الذهاب لن تكون خادعة للفريق الذي يضم مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات في التعامل مع مثل هذه المواقف.

وأضاف :”اللاعبون يعلمون مسؤوليتهم جيدا، ودائما شخصية الأهلي تظهر في الأوقات الصعبة… نتعامل مع مباراة الذهاب بالقاهرة على أنها انتهت بالتعادل، وأن الفريق مطالب بتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة العودة بالجزائر مساء السبت المقبل لحسم تأهله إلى نهائي البطولة”.

وأوضح متولي أنه شارك في التدريبات الجماعية منذ فترة، وجاهز فنيا وبدنيا وتحت تصرف الجهاز الفني وفقا لرؤيته وظروف المباريات التي يخوضها الفريق.

وشدد على أن كل مباراة لها ظروفها والتي يتعامل معها الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، وعلى الجميع أن يتقبل القرارات، لاسيما أن الهدف واحد وهو مصلحة الفريق والتي تأتي في المرتبة الأولى، خاصة أن قرار المشاركة في المباريات من اختصاص الجهاز الفني فقط، ودور اللاعب يتوقف على جاهزيته في أي وقت.

واختتم متولي تصريحاته بالتأكيد على أن لاعبي الأهلي على قدر المسؤولية وهناك إصرار وعزيمة من اللاعبين على تقديم مباراة جيدة في الجزائر وتحقيق نتيجة إيجابية وحسم التأهل إلى المباراة النهائية في دوري أبطال أفريقيا.