أهدافكرة القدم الآسيويةلقطة اليوم

فيديو اهداف مباراة الهلال و الاتفاق اليوم 11-5-2022 الدوري السعودي

شاهد فيديو اهداف مباراة اليوم بين الهلال ضد الاتفاق الموافق 11-5-2022 في اللقاء المؤجل منذ الجولة 20. الذي انتهى بفوز صعب لفريق الهلال خارج قواعده.

انتصر الهلال على مضيفه الاتفاق بنتيجة 2/صفر، بواقع هدف في الشوط الأول سجله علي البليهي، وهدف في الشوط الثاني سجله أوديون إيجالو.

واحتاج الهلال للفوز على ملعب الاتفاق من أجل مواصلة تقليص فارق النقاط أمام اتحاد جدة، والدخول في منافسة صريحة على لقب الدوري خلال ما تبقى من مباريات، لا سيما وأن الهلال سيلاقي الاتحاد يوم 15 مايو الجاري في قمة مباريات الجولة 27.

وسجل علي البليهي الهدف الأول في الدقيقة 30 برأسية جميلة من على القائم البعيد بعدما تلقى تمريرة رأسية من جانج هيون سو من على القائم القريب للركلة الركنية التي نفذت من يمين مرمى الاتفاق.

وفي الدقيقة 51 أضاف أوديون إيجالو الهدف الثاني من ركلة جزاء ليرفع رصيد أهدافه إلى 21 هدفًا تصدر بهم لائحة هدافي الدوري السعودي، من بينهم 9 أهداف مع الهلال الذي انضم لصفوفه من الشباب خلال الميركاتو الشتوي 2022.

وواصل فريق الاتفاق بعد هذه النتيجة المخيبة، تراجعه خلف نادي الطائي صاحب المركز ال12، ولم تعد تفصله حاليًا سوى نقطة واحدة عن التعاون صاحب المركز الـ 14، ليصبح على مقربة من الهبوط.

الهلال يواصل مطاردة النمور

انطلقت مباراة الهلال و الاتفاق على ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام، عند الساعة 15:55 بتوقيت جرينيتش، 17:55 بتوقيت مصر، 18:55 بتوقيت السعودية، وأدارها الحكم الارجنتيني راباليني.

وحافظ نادي الهلال على تقدمه في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 55 نقطة بفارق 6 نقاط عن اتحاد جدة المتصدر.

عقدة الاتفاق

بعد فوزه اليوم، رفع الهلال عدد انتصاراته امام الاتفاق لـ 6 مباريات متتالية. وانتهت 5 مباريات بفوز الهلال، وتعادلا في مباراة ببطولة كأس ملك السعودية خلال يناير 2020، استطاع الهلال حسمها بفارق ركلات الجزاء الترجيحية.

ولم يفز فريق الاتفاق امام الهلال في منافسات الدوري السعودي منذ مارس 2018 عندما انتصر بهدفين لهدف على ملعبه في الدمام ضمن الجولة 24 من موسم 2018/2017.