كرة القدم الأوروبية

رسمياً.. هالاند باكورة صفقات مانشستر سيتي خلال سوق الانتقالات الصيفية

أكد مانشستر سيتي توصله لاتفاق للتعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند قادماً من بوروسيا دورتموند مقابل حوالي 65 مليون جنيه إسترليني، ليكون بذلك باكورة صفقات متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز في سوق الانتقالات الصيفية 2022.

كان اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا واحدًا من أكثر المواهب طلبًا في كرة القدم العالمية، حيث عبر كبار القوم في أوروبا في البداية عن اهتمامهم بالتوقيع مع هالاند هذا الصيف بسبب شرط الصفقة، والذي كان يُعتقد في البداية أنه يتجاوز 70 مليون جنيه إسترليني.

وكان الصراع النهائي بين مان سيتي وريال مدريد، لكن تركيز هذا الاخير على صفقة الفرنسي كيليان مبابي، و تألق كريم بنزيمة، رجح كفة فريق المدرب بيب جوارديولا في نهاية المطاف.

وجاء في بيان قصير من المواطنون: “يمكن لمانشستر سيتي أن يؤكد أننا توصلنا إلى اتفاق مبدئي مع بوروسيا دورتموند لنقل المهاجم إيرلينج هالاند إلى النادي في 1 يوليو 2022. يظل النقل خاضعًا لشروط النادي النهائية مع اللاعب.”

وسينضم هالاند إلى تشكيلة بيب جوارديولا هذا الصيف إلى جانب التعاقد مع جوليان ألفاريز في يناير الماضي، وكلاهما سيعزز خط الهجوم الذي يعد بالفعل أحد أقوى الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

مقالات ذات صلة