كرة القدم الإفريقية

عبد المنعم جاهز لقيادة دفاع الاهلي المصري أمام وفاق سطيف في الجزائر

أعلن النادي الأهلي المصري اليوم الثلاثاء مرافقة لاعب خط وسط الفريق الأول، عمرو السولية، لبعثة الفريق إلى الجزائر واستمرار محاولات تجهيزه لمباراة وفاق سطيف المقررة يوم السبت المقبل في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، اليوم الثلاثاء، إن السولية أدى مرانًا منفردًا في صالة الألعاب (جيم) اليوم ضمن برنامجه التأهيلي الذي يخضع له على هامش تدريبات الفريق التي أقيمت صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا للقاء وفاق سطيف.

وأضاف أن السولية يواصل تدريباته التأهيلية للتخلص من ألام العضلة الخلفية وأن حالته تتحسن بشكل تدريجي.

وأوضح أن السولية سيرافق بعثة الفريق إلى الجزائر لاستكمال برنامجه التأهيلي، نظرًا لوجود فرصة كبيرة للحاقه بمباراة الإياب أمام وفاق سطيف، علمًا بأنه كان قد غاب عن مباراة الذهاب.

واجتمع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، مع الجهاز الفني للفريق قبل انطلاق مران اليوم لمناقشة بعض الأمور الإدارية والتنظيمية للفريق خلال رحلة الجزائر، وكذلك رؤية الجهاز الفني لموعد التدريبات وبرنامج الفريق خلال الفترة المقبلة.

وانتظم محمد عبدالمنعم، مدافع الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق اليوم، وقال طبيب الفريق إن اللاعب تعافى من إصابة العضلة الضامة بعد انتهاء برنامجه التأهيلي والعلاجي.

وأضاف أن عبد المنعم جاهز بدنيًا وطبيًا لمباراة وفاق سطيف ومشاركته تعود لقرار المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني.

وتغادر بعثة الأهلي اليوم إلى الجزائر استعدادا لمواجهة وفاق سطيف، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بفوز الأهلي 4 / صفر في القاهرة.

مقالات ذات صلة