كرة القدم الأوروبية

تشكيلة ليفربول اليوم 10-5-2022 امام استون فيلا في الدوري الإنجليزي

تعرف على تشكيلة ليفربول في مباراة اليوم 10-5-2022 برسم الجولة 33 من الدوري الإنجليزي، والمقرر إقامتها على ملعب فيلا بارك، بداية من الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

سيسعى أسطورة الريدز ستيفن جيرارد لإحداث تأثير آخر في آمال فريقه السابق في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يسافر ليفربول إلى أستون فيلا مساء اليوم الثلاثاء.

نجح فريق ستيفن جيرارد في تحقيق الفوز 3-1 على مضيفه بيرنلي نهاية الأسبوع، بينما اضطر فريق المدرب يورجن كلوب إلى قبول نقطة بالتعادل 1/1 مع توتنهام هوتسبر، ليبتعد بفارق 3 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي.

عاد روبرتو فيرمينو إلى التدريبات قبل مباراة توتنهام، ويجب أن يكون قادرًا على التقدم للحصول على مكان في تشكيلة الفريق الأساسية في مباراة اليوم.

كلوب ليس لديه مخاوف أخرى بشأن الإصابة، لكن من المؤكد أنه سيأخذ في الاعتبار بعض التغييرات مع وضع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في الاعتبار، حيث يسعى جو جوميز وكوستاس تسيميكاس إلى البدء في مركز الظهير الأيمن والأيسر.

ويمكن أن يشعر نابي كيتا وديوجو جوتا بالتفاؤل بشأن فرصهما في البدء بمباراة اليوم، بينما حصل إبراهيما كوناتي على فرصته امام توتنهام، لكنه قد يتنازل الآن عن مكانه للعائد جويل ماتيب.

تشكيلة ليفربول الأساسية اليوم 10-5-2022 امام استون فيلا

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت أليكساندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجل فان دايك، كوستاس تسيميكاس

خط الوسط: نابي كيتا، فابينيو، كورتيس جونس.

خط الهجوم: ساديو ماني، ديوجو جوتا، لويس دياز.

مقالات ذات صلة