كرة القدم الإفريقية

الكاف يهدد ببيع تذاكر جمهور الاهلي في نهائي دوري ابطال افريقيا لجمهور الوداد!

كشفت مصادر داخل الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”، أن هناك تهديدات كبير تواجه جمهور الاهلي بامكانية بيع الحصة المخصصة لهم في تذاكر نهائي دوري ابطال افريقيا (حال التأهل) إلى جمهور الوداد الرياضي المغربي.

وقالت المصادر، بأن المكتب التنفيذي للاتحاد الافريقي، أوكل مهمة تذكر المباراة النهائية لدوري ابطال افريقيا إلى إدارة المسابقات بالكاف، وأكد لهم توزيع التذاكر بالتساوي بين طرفي المباراة، وطالبهم بضرورة امتلاء المدرجات في النهائي.

وأضافت، أنه حال عدم بيع حصة تذاكر احد طرفي النهائي (الاهلي المصري على سبيل المثال) فأنه سيتم طرح باقي التذاكر المتبقية للبيع لجمهور الفريق الآخر، والذي قد يكون الوداد المغربي بنسبة كبيرة.

وكشفت المصادر، بأن ادارة المسابقات بالاتحاد الافريقي سوف تقوم بالتنسيق مع كافة الاطراف بشأن تنظيم عملية بيع تذاكر نهائي دوري ابطال افريقيا،

ويقترب الأهلي من التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز في ذهاب نصف النهائي على وفاق سطيف الجزائري برباعية دون رد. كما يقترب الوداد المغربي من التأهل للنهائي بعدما فاز خارج ملعبه في الذهاب على بترو أتليتكو الأنجولي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأعلن “كاف”، عن اختيار دولة المغرب بشكل رسمي، لتنظيم نهائي النسخة الحالية من منافسات بطولة دوري ابطال افريقيا.

وأشار إلى أن الكاف تلقى عرضا الاتحاد السنغالي لكرة القدم ومن الاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم لاستضافة نهائي بطولة دوري الابطال 2022، ولكن الجانب السنغالي سحب بعد ذلك عرضه.

ولذلك، أعلن الكاف أن المغرب تم منحها حق استضافة نهائي دوري ابطال افريقيا 2022، على أن تقام المباراة يوم 30 مايو 2022.

وأكد الكاف في بيانه هناك مشاورات لعودة نظام نهائي دوري الأبطال لمباراتي الذهاب والعودة من الموسم المقبل.

يذكر أن الاهلي ارسل خطابا إلى باتريس موتسيبي، رئيس كاف، يطلب فيه إقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال في دولة محايدة، بعيدا عن الفرق الأربعة التي تتسابق في الدور قبل النهائي للبطولة.

مقالات ذات صلة