كرة القدم الأوروبية

مانشستر سيتي يهزم ريال مدريد ويقترب من اتمام صفقة ايرلينج هالاند

يقترب مانشستر سيتي من التغلب على ريال مدريد، والتوقيع مع المهاجم النرويجي ايرلينج هالاند، قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.

كان هالاند مرتبطًا بشكل ثابت بالانتقال إلى مكان آخر الصيف الماضي، لكن تقييم دورتموند البالغ 150 مليون جنيه إسترليني للاعب النرويج الدولي أحبط الأندية المهتمة باللاعب.

رغم ذلك، من المقرر تفعيل بند جزائي قيمته 63 مليون جنيه إسترليني في عقد هالاند في نهاية الموسم الجاري، وكان من المتوقع أن تناضل العديد من الأندية الأوروبية من أجل توقيعه، بما في ذلك برشلونة ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ.

يُعتقد الآن، أن مان سيتي وريال مدريد هما الوجهة المحتملة لهالاند، على الرغم من أن اللوس بلانكوس لا يزال يعطي الأولوية للانتقال إلى كيليان مبابي.

نتيجة لذلك، تدعي سكاي ألمانيا، أن هالاند الآن على وشك الانتهاء من الانتقال إلى ملعب الاتحاد، وقد أبلغ الرئيس التنفيذي للسيتس “فيران سوريانو” دورتموند، باعتزام النادي تفعيل الشرط الجزائي.

ويضيف التقرير أنه سيتعين دفع الشرط الجزائي بالكامل دفعة واحدة، وقد يكون مان سيتي مستعدًا للإعلان عن وصول هالاند في وقت لاحق من هذا الأسبوع، بعد الاتفاق على الشروط الشخصية مع اللاعب.

وعانى المهاجم النرويجي من بعض الإصابات هذا الموسم، لكنه حصد 28 هدفا وصنع ثماني تمريرات حاسمة في 29 مباراة بجميع المسابقات منها 21 هدفا في الدوري الألماني.

كما نجح الدولي النرويجي في تسجيل 85 هدفًا، و 23 تمريرة حاسمة في 88 مباراة إجمالاً مع دورتموند على مدار العامين الماضيين، ويبدو أنه سيلعب مباراته الأخيرة بالقميص الأسود والأصفر في مباراة يوم السبت المقبل ضد هيرتا برلين.

مقالات ذات صلة