أهدافكرة القدم الإفريقيةمباريات الاحد الكروي

فيديو اهداف مباراة اهلي طرابلس و اورلاندو بيراتس 8-5-2022 بذهاب نصف نهائي الكونفدرالية

شاهد فيديو اهداف مباراة اهلي طرابلس و اورلاندو بيراتس 8-5-2022 بذهاب نصف نهائي الكونفدرالية، والتي أقيمت مساء اليوم الاحد على الأراضي الليبية.

سقط اهلي طرابلس على ملعبه بهدفين دون رد أمام اورلاندو بيراتس الجنوب افريقي في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية، ليتواصل الاخفاق العربي في البطولة، بعدما ودع بيراميدز من ربع النهائي أمام مازيمبي والذي انتصر اليوم على نهضة بركان المغربي في ذهاب نصف النهائي.

استقبلت شباك اهلي طرابلس الهدف الاول في الدقيقة 8 برأسية للمدافع الجنوب افريقي «انوسينت مايلا» الذي تابع كرة حائرة برأسه داخل منطقة الستة ياردات بعد ركلة ركنية نفذت من الجهة اليسرى للمرمى الليبي.

وتلقى اهلي طرابلس ضربة موجعة في الدقيقة 29 حين استقبلت شباك حارسه محمد نشنوش للهدف الثاني عن طريق اللاعب الجنوب افريقي «جودمان موسيلي» الذي احتفل بأول أهدافه هذا الموسم على الصعيد القاري مع اورلاندو بعدما قدم تمريرتين حاسمتين فقط.

وأجرى المدير الفني لنادي اهلي طرابلس، التونسي فتحي الجبال، 4 تغييرات هجومية خلال الشوط الثاني من المباراة لمحاولة تقليص فارق الاهداف والعودة إلى أجواء البطولة، لكن دون جدوى!

وقام المدرب فتحي الجبال باشراك لاعبين أمثال “علي أبو عرقوب ومحمد مكاري ومعتز المهدي” بدلاً من محمد أنيس سالتو ومحمد أبو زرايق وأحمد بدر.

مقالات ذات صلة