كرة القدم الأوروبية

صفقات ريال مدريد اليوم 8-5-2022، هل ينسحب بطل الليجا من صفقة تشواميني

طلب بطل الدوري الاسباني لهذا الموسم ريال مدريد، من الدولي الفرنسي أوريلين تشواميني الانتظار بعض الوقت، قبل التوقيع معه، فهل ينسحب النادي الملكي من صفقة نجم خط وسط موناكو؟

ريال مدريد يتابع أوريلين تشوميني منذ شهور، حتى أن مبعوثون من النادي الأبيض كانوا في موناكو يقومون بمراقبته والاقتراب من العمل الذي سمح قبل عشرة أشهر لإدواردو كامافينجا بالانضمام إلى النادي الملكي في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية 2021.

الدولي الفرنسي على علم بنوايا ريال مدريد، وكذلك نوايا الفرق الأخرى – في هذه الحالة من الدوري الإنجليزي الممتاز – المستعدين لضم لاعب خط الوسط الذي يهدف إلى المشاركة مع المنتخب الفرنسي في مونديال قطر 2022 المقبل.

الأخبار الواردة من الإمارة تتحدث عن بيع لاعب كرة القدم، حيث يريد موناكو أن يبيع اللاعب، ويريد اللاعب أن يخطو خطوة للأمام في منافسة بمستوى أعلى من الدوري الفرنسي، مما يجعل من الصعب عليه الانتقال إلى باريس سان جيرمان، وهو فريق آخر اقترب من لاعب خط الوسط.

لا يبدو أن تشواميني مستعد للانتظار لموسم آخر في موناكو، رغم أن إمكانية اللعب لريال مدريد تعني التمسك ببضعة أشهر أخرى مع فريق الإمارة، ما يعزز حظوظ أندية الدوري الإنجليزي، في مقدمتها ليفربول وتشيلسي.

اهتمامات ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية 2022

يهتم ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة بعدة أسماء، وفقاً للصحافة والإعلام في إسبانيا، في مقدمتها النجم الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وارتبط مبابي على نطاق واسع، بالتوقيع مع ريال مدريد في صفقة انتقال مجانية خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022، بعد نهاية عقده في ملعب حديقة الأمراء الصيف القادم.

ولازال باريس سان جيرمان الفرنسي، يحافظ على بصيص أمل في تجديد المهاجم البالغ من العمر 23 عاماً، إلا أن كل شيء يشير إلى انضمام مبابي إلى ريال مدريد، وتحقيق حلم الطفولة.

وارتبط فريق المدرب كارلو أنشيلوتي بالتوقيع مع لاعب تشيلسي الانجليزي رايس جيمس لتعزيز مركز الظهير الأيمن، كما اقترب النادي الملكي من اتمام صفقة الألماني انطونيو روديجر قادماً من النادي اللندني في صفقة انتقال حر.

كما ارتبط ريال مدريد بالتوقيع مع الدولي الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي، وفقاً لصحيفة ليكيب الفرنسية، حيث يسعى النادي الملكي للإستفادة من عقد اللاعب في ملعب الاتحاد، والذي ينتهي في يونيو 2023.

ريال مدريد ضمن الأندية الأوروبية المرشحة بقوة للفوز بخدمات مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني ايرلينج هالاند خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لكن الصفقة ليست بالسهولة التي يتوقعها البعض.

مقالات ذات صلة