كرة القدم الأوروبية

تشكيلة ميلان اليوم 8-5-2022 امام فيرونا في الدوري الايطالي

تعرف على تشكيلة ميلان في مباراة اليوم 8-5-2022 امام هيلاس فيرونا، برسم الجولة 36 من الدوري الايطالي، والمقرر إقامتها بداية من الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش، 20:45 بتوقيت مصر، 21:45 بتوقيت السعودية.

في الوقت الذي تدخل فيه بطولة السكوديتو في معركة حامية بين الغريمين من ميلانو، فإن ميلان لديه فرصة لاستعادة المركز الأول مساء اليوم الأحد 8-5-2022، عندما يزور هيلاس فيرونا.

بعد أن تجاوزه إنتر بنقطة في الصدارة بفوزه يوم الجمعة، يمكن للروسونيري – الذي يسعى للحصول على لقب الدوري الإيطالي لأول مرة منذ أكثر من عقد – أن يتصدر جدول الترتيب قبل آخر مباراتين بالتعادل على الأقل في ملعب بينتيجودي.

ميلان بكامل قوته تقريبًا حيث يستعد المدرب ستيفانو بيولي للدفعة الأخيرة: مع عودة أليساندرو فلورنزي إلى الفريق هذا الأسبوع، مع استمرار غياب سيمون كاير الغائب من مدة طويلة عن مباراة اليوم.

قام بيولي بالتدوير بين إبراهيم دياز وفرانك كيسي ليكونا أكثر لاعبي خط الوسط تقدمًا في تشكيلته المفضلة 4-2-3-1، لكن يبقى أن نرى أيهما سيتم اختياره مساء اليوم الأحد.

في حين أنه من شبه المؤكد أن يبدأ بطل الأسبوع الماضي رافاييل لياو (10 أهداف في الدوري)، فإن أوليفييه جيرو (تسعة) وزلاتان إبراهيموفيتش العائد مؤخرًا (ثمانية) في منافسة مباشرة على دور قلب الهجوم، مع كون الأول هو المفضل.

تشكيلة ميلان الأساسية اليوم 8-5-2022 امام فيرونا في الدوري الايطالي

حراسة المرمى: مايك مينيان

خط الدفاع: ديفيد كالابريا، بيير كالولو، فيكايو توموري، ثيو هيرنانديز

خط الوسط: ساندرو تونالي، فرانك كيسي، رادي كرونيتش، الكسيس سالميكارس، رافائيل لياو

خط الهجوم: أوليفييه جيرو.

مقالات ذات صلة