كرة سلة..ملخص مباراة الاهلي اليوم 8-5-2022 ضد الاتحاد في نهائي الدوري المصري

يقدم لكم ميركاتو داي ملخص وتسجيل مباراة الاهلي اليوم ضد الاتحاد السكندري 8-5-2022. في الجولة الأولى من نهائي الدوري المصري لكرة السلة موسم 2022/2021.

انتهت المباراة بفوز الاتحاد السكندري بعد التمديد لوقت إضافي بنتيجة 86 نقطة مقابل 77 لصالح الاهلي.

وترشحت سلة الاهلي إلى نهائي الدوري المصري الممتاز بعد تجاوزها عقبة الجزيرة بثلاث انتصارات متتالية في الدور نصف النهائي بنتائج (80-61 و76-62 و87-65)، وهو نفس ما فعله فريق الاتحاد السكندري أمام الزمالك.

وانتصر الاتحاد على الزمالك في ثلاث جولات متتالية بنتائج (97-53 و73-68 و79-59) ليبلغ المباراة النهائية أمام الاهلي، والمقرر إقامتها على 3 جولات ضمن مرحلة best of 5.

أفضل اللقطات الفنية في المباراة الأولى من نهائي دوري السوبر بين الاتحاد والأهلي

متى موعد مباراة الاهلي والاتحاد السكندري؟

تنطلق مباراة الاهلي و الاتحاد السكندري اليوم الاحد الثامن من مايو، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، 18:30 بتوقيت جرينيتش، 21:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستلعب الثلاث جولات الخاصة بنهائي الدوري المصري لكرة السلة في الفترة من 8 إلى 12 مايو الجاري، على أن تقام المرحلة الأولى يوم الاحد 8، والمرحلة الثانية يوم الثلاثاء 10، والمرحلة الثالثة يوم الخميس 12 مايو.

ما القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاتحاد السكندري؟

تُنقل مباراة الجولة الأولى في نهائي الدوري المصري للسلة بين المارد الاحمر وسيد البلد عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت المفتوحة على النايل سات، كما ينقلها لكم ميركاتو داي في بث لحظة بلحظة للنتيجة.

جدير بالذكر انتهاء آخر مواجهة بين الاهلي و الاتحاد السكندري يوم 14 مارس 2022، بفوز الاهلي بنتيجة 69-65 ليتوج ببطولة كأس مصر لكرة السلة.

أفضل لقطات مباراة الاتحاد والأهلي الأولى في نهائي الدوري

ثلاثية رائعة من مصطفى فودة ساهمت بشكل كبير في حسم الشوط الإضافي لصالح الاتحاد

ملخص لما قدمه إسماعيل أحمد أفضل لاعب في مباراة النهائي الأولى بين الاتحاد السكندري والأهلي

 

شاهد تسجيل مباراة الاهلي ضد الاتحاد السكندري

تسجيل الربع الأول من المباراة