أهدافكرة القدم الآسيوية

نتيجة مباراة العين و الظفرة 7-5-2022 الدوري الاماراتي للمحترفين

العين يقترب من حسم لقب الدوري الاماراتي

تعرف على نتيجة مباراة اليوم بين العين و الظفرة 7-5-2022 في الدوري الاماراتي للمحترفين لحساب الجولة 22، والتي استضافها ملعب الشيخ حمد بن زايد في مدينة زايد بعد عصر اليوم السبت.

اقترب نادي العين من حسم لقب الدوري الاماراتي للمحترفين هذا الموسم، بعد فوزه الصعب على ملعب الظفرة بهدف دون رد سُجل خلال الشوط الأول من المباراة.

ورفع العين رصيده لـ 55 نقطة بفارق 10 نقاط واضحة عن الثلاثي «الشارقة والوحدة والجزيرة» قبل أربع جولات من نهاية الموسم الكروي في الامارات.

وأنهى فريق العين الشوط الأول من مباراته امام الظفرة بهدف سجله نجم هجوم منتخب الامارات كايو كانيدو برأسية نموذجية عند الدقيقة 30 بعد تلقيه تمريرة عرضية متقنة من اللاعب الارجنتيني كريستيان جوانكا.

وفي بداية الشوط الثاني من المباراة، كاد نادي العين يضيف الزيارة الثانية في شباك الظفرة عند الدقيقة 65، لولا تدخل الفيديو المساعد الذي ألغى الهدف.

وسعى فريق العين لاستغلال الخسارة المؤلمة التي تعرض لها ملاحقه الرئيسي على الصدارة «الوحدة» أمام الشارقة ليلة أمس الجمعة في افتتاح مباريات الجولة 22، من أجل الابتعاد بالصدارة وتأكيد تتويجه بلقب الدوري الاماراتي.

وتنتظر نادي العين مواجهتين غاية في القوة والإثارة خلال الجولات الأربع المتبقية أمام ناديي الجزيرة يوم 11 مايو، والشارقة يوم 26 منه، بالاضافة لمواجهتين أمام النصر وعجمان يومي 18 و22 مايو.

مقالات ذات صلة