أهدافكرة القدم الآسيوية

شاهد فيديو اهداف مباراة الهلال وضمك 7-5-2022 الدوري السعودي للمحترفين

شاهد فيديو اهداف مباراة الهلال وضمك 7-5-2022 ضمن مباريات اليوم السبت في الجولة 26 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين موسم 2022/2021.

عزز حامل لقب الدوري السعودي الموسم الماضي «الهلال» تواجده في المركز الثاني بجدول الترتيب، بعد فوزه اليوم على مضيفه ضمك بنتيجة 4/2، ضمن الجولة 26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

انتهى الشوط الأول بتأخر الهلال في النتيجة 1/2، حيث استقبلت شباكه لهدف مُبكر من ركلة جزاء نفذها إيميليو زيلايا عند الدقيقة الثالثة.

وعدل مصعب الجوير النتيجة للهلال في الدقيقة 36 بمساعدة من الهداف النيجيري أوديون إيجالو، لكن الأزرق لم يهنأ بهذا التعادل لأكثر من 5 دقائق.

واستقبلت شباك حارس الهلال عبد الله المعيوف للهدف الثاني من ضمك في الدقيقة 40 بواسطة منصور حمزي بعد تلقيه تمريرة حاسمة من «عبد الله العمار».

مع بداية الشوط الثاني، تغيرت المباراة تمامًا بفضل مشاركة عبد الله عطيف وعبد الله الحمدان بدلاً من جوستافو كويلار ومصعب الجوير، حيث عدل الفريق النتيجة 2/2 بفضل عبد الله عطيف الذي صنع الهدف للبرازيلي «ماثيوس بيريرا».

وبعد خمس دقائق أضاف الدبابة المالية «موسى ماريجا» الهدف الثالث للهلال بمساعدة البرازيلي ميشيل دي أوليفيرا في الدقيقة 80.

وأكد الهلال فوزه بالمباراة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من ضائع، عندما كلل النيجيري أوديون إيجالو مجهوداته بتسجيل الهدف الرابع بعد تمريرة من عبد الرحمن العبيد.

بهذه النتيجة رفع الهلال رصيده ل52 نقطة بفارق نقطة واحدة عن نادي النصر، ولا تزال للهلال مباراة مؤجلة من الجولة 20 أمام الاتفاق، وذلك بسبب انشغال الزعيم بمشاركاته في مجموعات دوري ابطال اسيا 2022.

ولا تزال أمام الهلال 5 مباريات في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم أمام أندية الاتفاق واتحاد جدة وأبها والفتح والفيصلي، ويحتاج خلالهم لجميع 15 نقطة لضمان احتلال المركز الثاني أو للتتويج بلقب المسابقة حال تعرض اتحاد جدة لنتائج سلبية فيما تبقى له من مباريات.

ويتربع الاتحاد على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 61 نقطة بفارق 9 نقاط عن الهلال الثاني، ويأمل جمهور «النمور» أن يتمكن فريقهم من الفوز على الهلال في قمة الجولة 27 يوم 15 مايو الجاري، من أجل حسم اللقب.

مقالات ذات صلة