كرة القدم الآسيوية

الفيصلي و الحسين 7-5-2022 الدوري الاردني..العكش ينقذ الموقف

شاهد فيديو اهداف مباراة الفيصلي و الحسين 7-5-2022 ضمن الجولة 5 من منافسات الدوري الاردني للمحترفين، والتي أقيمت مساء اليوم السبت في مدينة اربد.

انتزع الفيصلي نقطة بطعم الخسارة من زيارته لنادي الحسين اربد في قمة مباريات اليوم بمنافسات الدوري الاردني، حيث أهدر هجومه العديد من الفرص السهلة على مدار الـ 90 دقيقة.

وأنهى فريق الحسين اربد الشوط الأول لصالحه بنتيجة 0/1، وسط احتجاجات كبيرة من جانب لاعبي وجماهير نادي الفيصلي على الحكم عمر المعاني الذي رفض احتساب ركلة جزاء لصالحهم في الدقيقة 2، بالاضافة إلى هدف صحيح في الدقيقة 18 بحجة عدم عبور الكرة بكامل محيطها لخط المرمى.

وسجل اللاعب فارس غطاشة هدف تقدم الحسين اربد في الدقيقة الثالثة من المباراة بمتابعة جميلة لكرة عرضية جاءته من الجهة اليسرى بعد هجمة مرتدة بدأت من عمق دفاع الحسين اربد بعد سقوط مهاجم الفيصلي مطالبًا باحتساب ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 18، أشار الحكم عمر المعاني باستمرار اللعب، رغم عبور تسديدة لاعب الفيصلي مجدي العطار لخط المرمى بكامل محيطها، إلا أن غياب تقنية الفيديو المساعد «الفار» عن منافسات الدوري الاردني هذا الموسم، أفسد عودة السماوي إلى أجواء اللقاء بهدف التعديل.

وأدرك فريق الفيصلي التعادل بمطلع الشوط الثاني من المباراة، بهدف سجله اللاعب البديل «محمد العكش» بتسديدة متقنة من داخل الستة ياردات بعد عرضية سالم العجالين التي سببت ربكة لمدافعي الحسين اربد في عملية التشتيت.

مقالات ذات صلة