كرة القدم الإفريقية

الزمالك يفاضل بين 3 لاعبين لتدعيم خط الهجوم.. وفيريرا يتمسك بالجزيري

كشفت مصادر داخل الزمالك، أن هناك مفاضلة بين عدد من الأسماء لتدعيم خط الهجوم خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم 2020.

ويفاضل الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة جوسفالدو فيريرا، بين 3 مهاجمين لاختيار أحدهما لتدعيم صفوف الزمالك، بالإضافة إلى وجود بعض اللاعبين الأجانب في مركز رأس الحربة.

والثلاثي المرشح للزمالك هم ناصر منسي مهاجم البنك الاهلي، وشادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا، أما المهاجم الثالث فهو احمد عاطف مهاجم فيوتشر المعار لصفوفه من نادي وادي دجلة، وهناك تكهنات بقرب انتقاله إلى الاهلي.

ويرغب الزمالك في ضم ثنائي هجومي، أحدهما مصري والآخر أجنبي، بحسب ما طلب جوسفالدو فيريرا.

في الوقت الذي تدور فيه تكهنات عديدة بإمكانية بقاء سيف الدين الجزيري، مهاجم الزمالك، ضمن صفوف الفريق في الموسم القادم، خصوصًا بعدما تألق بشكل ملفت للأنظار في المباريات الماضية بالدوري المصري.

وأشاد فيريرا، بالتونسي سيف الجزيري، وقدراته الهجومية، وطالب بالإبقاء عليه، وعدم رحيله إلى أي نادٍ خليجي، رغم الإعلان في وقت سابق عن عرضه للبيع مع ختام الموسم الجاري.

وفي نفس السياق، أكد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، أن الزمالك لم يتقدم بأي عروض لضم مابولولو خلال الميركاتو الصيفي، نافيا ما تردد حول طلبه 25 مليون جنيه من أجل الموافقة على انتقال المهاجم الانجولي لصفوف الأبيض.

وأضاف، أنه فوجئ بوسائل الإعلام تتداول تلك الأخبار، مؤكدًا أن الزمالك لم يطلب ضم مابولولو، كما أنه لم يوافق من الأساس على فكرة رحيل المهاجم المميز.

فيما يخطط مصيلحي لخطف رزاق سيسيه من الزمالك في صفقة مجانية بعد ختام الموسم الجاري، في ظل الاتجاه نحو عدم تجديد عقده مع النادي الأبيض. كما تدرس أندية الإسماعيلى وفيوتشر وفاركو التعاقد مع اللاعب خصوصًا أن انتقاله سيكون في صفقة انتقال حر، مما جعله مطمعُا للعديد من الأندية.

وسبق ولعب سيسيه مع الاتحاد السكندري لمدة ثلاث مواسم على سبيل الاعارة من الزمالك.

مقالات ذات صلة