معين الشعباني يقترب من الرحيل عن المصري ويفتح النار على إدارة النادي

اقترب معين الشعباني من الرحيل عن تدريب فريق المصري البورسعيدي، في ظل الأزمات التي تحاصر النادي خلال الفترة الماضية، وظهرت واضحة بعدما تمرد اللاعبون، ورفضوا الانضمام لتدريبات الفريق بالاسكندرية، قبل ساعات من مواجهة الاسماعيلي في بطولة الدوري المصري.

المصري البورسعيدي سقط في فخ الخسارة أمام الاسماعيلي بنتيجة 3 – 2 في المباراة التي اقيمت مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وخرج التونسي معين الشعباني عن صمته عقب نهاية المباراة، منتقدًا الأوضاع السيئة التي يعاني منها المصري في الفترة الماضية، مؤكدا بأن المشكلات كبيرة للغاية داخل النادي المصري، ولا يوجد تواصل بين الإدارة مع الجهاز الفني واللاعبين.

وأضاف، أن المصري لا يعيش في أفضل أحواله، ولابد من تدخل كل الأطراف لحل الأزمات، خصوصًا أن هناك اتهامات عديدة، من الإدارة للاعبين، وكل شخص يحب أن يقول للأخر أنت المخطئ ولا يوجد بحث عن أي حلول، ومن المفترض أن يلتف الجميع حول الفريق واللاعبين.

وأشار الشعباني، إلى أنه اتفق مع إدارة المصري على ضم صفقات جديدة في يناير، لكن الأزمة المالية وعدم وجود تمويل، عطل خطته في تدعيم صفوف الفريق، مؤكدًا أنه طالب بعد ذلك بعدم ضم لاعبين، لكن ضرورة سداد المستحقات المالية للاعبين الحاليين.

وحول تمرد اللاعبين ورفضهم النزول إلى التدريبات، قال: “تصرف مرفوض، وتحدثت مع اللاعبين، وهم ضحوا كثيرًا من أجل الفريق، ولم أكن أتمنى رحيل أحمد شديد قناوي، وفوجئت بما حدث من قيام الإدارة بفسخ عقده، كما فوجئت بوجود 40 لاعبًا ناشئًا ضمن التدريبات قبل مواجهة الإسماعيلي، وهو ما يدل على حجم المشكلات التي يعاني منها المصري”.

والمح الشعباني إلى امكانية رحيلهقريبا عن المصري، بعدما سيجتمع مع سمير حلبية رئيس النادي، مؤكدًا أنه سبق ورد على العروض التي وصلت له بالرفض، لأنه يحترم كيان المصري وجماهير النادي، التي رحبت به ودعمته بقوة خلال الفترة الماضية.

وأكد الشعباني: “ستكون هناك جلسة مع رئيس النادي من أجل بحث الأمر وتحديد الأهداف المقبلة للنادي، لأن الأهداف التي تم الاتفاق عليها في بداية تعاقدي لا تنفذ الآن ولا أعرف مصيرها، وأنا مدرب محترف وأحترم تعاقدي وكنت سعيد بوجودي في المصري كما كانوا سعداء بتواجدي، لكن في النهاية هناك احتراف ولابد أن يتحمل كل شخص مسئوليته”.

وختم الشعباني تصريحاته قائلًا: “احتراما للكيان والجمهور ورئيس النادي لم أتحدث عن الكثير من المشكلات في أوقات سابقة، ولدي كلام كثير أتحفظ عليه احتراما للنادي، وبهذه الطريقة الحالية المستقبل غامض للنادي، لابد وأن يكون هناك تواصل بين المجلس والفريق، لا يجوز أن يكون النادي في بورسعيد والفريق في برج العرب ولا يوجد أي تواصل”.

Exit mobile version