أهدافكرة القدم الآسيوية

بن مالانجو يُعيد آمال الأسود..اهداف مباراة الشارقة و الوحدة اليوم في الدوري الاماراتي

شاهد فيديو اهداف مباراة الشارقة و الوحدة اليوم الجمعة 6-5-2022 في الدوري الاماراتي للمحترفين، والتي انتهت بفوز صعب للأسود على ملعب الوحدة في أبو ظبي بقيادة الهداف الكونجولي بن مالانجو.

استعاد فريق أسود الشارقة آماله في احتلال أحد المراكز المؤهلة إلى بطولة دوري ابطال آسيا الموسم المقبل بعد الفوز الثمين الذي حققه خارج قواعده أمام الوحدة ضمن الجولة 22 من الدوري الاماراتي (ادنوك للمحترفين) بنتيجة 2/1.

تأخر الشارقة بهدف مبكر في الدقيقة 23 حمل توقيع «آدريان سيلفا» بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد تمهيد مثالي من زميله جواو سيلفا الذي كاد يسجل الهدف في البداية لكن حارس المرمى تصدى له لترتد إليه من جديد ويضعها أمام سيلفا القادم من الخلف دون رقابة ليودعها على أقصى يسار المرمى.

لكن سرعان ما رد بن مالانجو على الوحدة بهدف تعديل الشارقة في الدقيقة 38 بمتابعة رائعة لتمريرة حائرة داخل منطقة الجزاء وصلته من اللاعب جوستافو.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، عاد بن مالانجو ليسجل هدف تقدم الشارقة برأسية مذهلة عانقت الزاوية اليسرى لمرمى الوحدة.

واستغل بن مالانجو خروج خاطيء من جانب حارس مرمى الوحدة للامساك بكرة طولية من ركلة حرة غير مباشرة أرسلها داخل المنطقة اللاعب البرازيلي «بيرنارد» ليحولها مالانجو بلمسة بسيطة بالرأس داخل المرمى.

بهذه النتيجة يرفع نادي الشارقة رصيده ل45 نقطة لينتزع المركز الثاني من الوحدة بفارق الاهداف، ويأتي نادي الجزيرة في المركز الرابع بنفس رصيد النقاط لكنه يبتعد عن الوحدة بفارق الاهداف.

ويتصدر العين جدول ترتيب الدوري الاماراتي برصيد 52 نقطة ولديه مباراة أقل من جميع منافسيه بسبب انشغاله بمباراة نهائي كأس الرابطة الاماراتية المحترفة نهاية الأسبوع الماضي.

مقالات ذات صلة