كرة القدم الإفريقية

الاهلي يبدأ التنقيب عن بديل عمرو السولية.. و 3 لاعبين ضمن الترشيحات

بدأت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الاهلي، مهمة التنقيب عن بديل عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق، خصوصًا أن الفريق يتأثر سلبيًا بغيابه عن المباريات، كما أنه تعرض للاجهاد بشكل واضح خلال الفترة الماضية.

ويغيب السولية بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، عن صفوف الاهلي امام وفاق سطيف الجزائري، التي تقام مساء السبت، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا.

وكشف مصدر داخل الاهلي، أن هناك عدة اسماء مرشحة للانضمام لصفوف الاهلي في الميركاتو الصيفي القادم، لتدعيم وسط الفريق الذي يتأثر سلبيًا بغياب عمرو السولية.

وأشار إلى أن من بين المرشحين للانتقال إلى الاهلي، محمد علي بن رمضان لاعب الترجي التونسي، لكن إدارة النادي لم تتخذ أي خطوة نحو التعاقد معه، في ظل وجود العديد من اللاعبين الأجانب، بالإضافة لوجود والتر بواليا واليو بادجي ضمن المعارين، لأندية خارج مصر.

وأكد أن المرشحين الآخرين، هما مهند لاشين لاعب طلائع الجيش، ومحمد رضا بوبو لاعب فيوتشر المعار من وادي دجلة.

وأوضح المصدر، أن لجنة التخطيط لازالت تدرس كافة الأسماء المعروضة على النادي حاليا، من أجل اتخاذ القرار المناسب، لكن بيتسو موسيماني سيكون هو صاحب الكلمة العليا في ملف التعاقد مع أي لاعب.

وكان الاهلي قد استعد بشكل جيد لملاقاة وفاق سطيف، لكن الفريق يفتقد بعض العناصر المؤثرة، على رأسها محمد عبدالمنعم وعمرو السولية ومحمد محمود وحسام حسن وصلاح محسن.

ونال بيتسو موسيماني المدير الفني للاهلي انتقادات عارمة في الفترة الماضية بسبب عدم تجهيز اللاعبين البدلاء، اضافة لاستمرار غياب بعض العناصر البارزة على رأسها محمود متولي ومحمد محمود وحسام حسن.

مقالات ذات صلة