كرة القدم الأوروبية

قاهر برشلونة يحطم المطارق..نتيجة مباراة وست هام و آينتراخت فرانكفورت في نصف نهائي الدوري الاوروبي

فرانكفورت إلى نهائي الدوري الاوروبي لمواجهة العملاق الاسكتلندي رينجرز

تعرف على نتيجة مباراة وست هام و آينتراخت فرانكفورت 5-5-2022 في إياب نصف نهائي الدوري الاوروبي على الأراضي الألمانية، بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز فرانكفورت (قاهر برشلونة) بنتيجة 2/1.

بلغ فريق آينتراخت فرانكفورت نهائي الدوري الأوروبي 2022 بفضل تغلبه ذهابًا وإيابًا على وست هام يونايتد الإنجليزي، ليلاقي العملاق الاسكتلندي جلاسكو رينجرز في المباراة المقرر لها على ملعب سانشيز بثخوان التابع لنادي إشبيلية يوم 18 مايو المقبل – قبل 10 أيام من نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول و ريال مدريد -.

تأخر وست هام يونايتد بهدف دون رد خلال الشوط الأول من المباراة التي استضافها ملعب آينتراخت فرانكفورت (دويتش بانك بارك) بعد أقل من 10 دقائق من تعرض مدافعه الدولي الإنجليزي «كريسويل» للطرد المباشر.

وطُرد كريسويل في الدقيقة 17 بالبطاقة الحمراء المباشرة، بعد عرقلة مهاجم آينتراخت فرانكفورت وهو في طريقه للانفراد بحارس المرمى.

وألغى حكم المباراة «خيسيوس خيل مانزانو» البطاقة الصفراء التي أشهرها في باديء الأمر للاعب الإنجليزي، بعدما راجع بنفسه تقنية الفيديو المساعد «الفار» للتأكد من تعمد في تدخل آرون كريسويل لمنع الانفراد.

ولم يستطع وست هام الصمود بعشرة لاعبين أمام المد الهجومي الكبير لفريق آينتراخت فرانكفورت، وتلقت شباكه لهدف في الدقيقة 26 حمل توقيع الكولومبي «رافاييل بوري» بمساعدة من زميله الألماني «أنجسار كناوف».

ولعُبت في نفس توقيت مباراة فرانكفورت و وست هام، مباراة نصف النهائي الآخر من بطولة الدوري الاوروبي بين جلاسكو رينجرز الاسكتلندي وريد بول لايبزيج الألماني، وانتهت بفوز رينجرز 1/3، ليعوض خيبة الأمل التي مُني بها المباراة الأولى حين خسر على ملعب لايبزيج 1/صفر.

مقالات ذات صلة