فيديو اهداف مباراة العين و شباب الاهلي دبي 4 مايو 2022 في نهائي كأس الرابطة

مباراة مجنونة بين العين وشباب الاهلي دبي

شاهد فيديو اهداف مباراة العين و شباب الاهلي دبي اليوم 4-5-2022 في نهائي كأس رابطة الأندية الاماراتية المحترفة موسم 2022/2021، التي أقيمت على ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في مدينة أبو ظبي.

توج نادي العين الاماراتي بلقب كأس رابطة الأندية الإماراتية المحترفة مساء اليوم الاربعاء – ثالث أيام عيد الفطر المبارك – عقب تغلبه بفارق ركلات الجزاء الترجيحية على شباب الاهلي دبي بنتيجة 4/5.

انتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي 2/2، وكان العين الأقرب إلى تحقيق الفوز لولا تفنن مهاجمه الدولي المغربي «سفيان رحيمي» في إهدار الفرص السهلة أمام المرمى.

وتواصل اخفاق سفيان رحيمي في هذه المباراة حين أهدر ركلة الجزاء الترجيحية الثانية لفريقه، لكن من حسن حظه أضاع لاعب شباب الاهلي دبي «يوسف الحمادي» بعده الركلة الثانية لفريقه.

ونجح شباب الأهلي دبي بإنهاء الشوط الأول من المباراة لصالحه بهدف دون رد، أحرزه نجم الفريق في مجموعات دوري ابطال اسيا الشهر الماضي «فيديريكو كارتابيا» عند الدقيقة 28، بعد تلقيه تمريرة من عبد الله سهيل.

لكن بعد العودة من الاستراحة، نجح العين في تعديل النتيجة عند الدقيقة 53 بفضل هدافه الأول هذا الموسم «لابا كودجو» بمساعدة من صانع الألعاب المتألق «بندر محمد الأحبابي».

وتواصل تألق العين خلال الشوط الثاني بتسجيل هدف جديد حمل توقيع مهاجم المنتخب الإماراتي «كايو كانيدو» في الدقيقة 75 برأسية رائعة بعد عرضية متقنة أرسلها الظهير الأيسر البرازيلي «إيريك».

وفي خضم الحديث عن تتويج الزعيم البنفسجي «العين» بلقب البطولة مع اقتراب المباراة من نهايتها، فاجأ فيدريكو كارتابيا الجميع بتسجيل هدف قاتل من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 82، نفذها بطريقة ممتازة ليعدل النتيجة لفريق شباب الاهلي دبي 2/2.

ودخل العين مباراة نهائي كأس رابطة الأندية الإماراتية المحترفة أمام شباب الاهلي دبي، متسلحًا بثلاث انتصارات متتالية في الدوري الاماراتي للمحترفين من بينهم انتصار ثمين على شباب الاهلي دبي بهدف دون رد، عزز بفضله صدارته لجدول الترتيب بفارق مريح من النقاط عن الوحدة.

ولم يخسر العين سوى مباراة وحيدة في منافسات الدوري الإماراتي منذ بداية عام 2022 كانت أمام الشارقة بهدفين دون رد يوم 8 يناير الماضي، وبعد أسبوع من تلك الخسارة مُني بهزيمة أخرى كانت أمام الوصل في كأس رئيس الإمارات بنتيجة 1/2.

أما فريق شباب الاهلي دبي فلا يزال يسير على سطر ويترك آخر، ما كلفه الابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري المحلي، وكاد يُبعده عن دور مجموعات دوري أبطال آسيا لولا الانتفاضة التي حققها أمام الغرافة (2/8) وأهال أف سي (1/2)، ليقطع ورقة الترشح إلى دور الـ 16 بفضل انتصارين فقط و4 تعادلات.

وخسر شباب الاهلي دبي كأس السوبر الإماراتي 2021 أمام الجزيرة بفارق ركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل 1/1 في الوقت الأصلي والإضافي يوم 7 يناير الماضي، كما ودع بطولة كأس الرئيس من ربع النهائي بالخسارة أمام الشارقة بركلات الجزاء، ومُني بـ 5 خسائر في الدوري منذ بداية عام 2022.

وعلى صعيد المواجهات المباشرة، فاز شباب الأهلي دبي في مواجهتين له أمام العين من آخر 5 مباريات بمنافسات الدوري الإماراتي للمحترفين، مقابل خسارة واحدة وتعادلين.

شاهد اهداف مباراة العين و شباب الاهلي دبي

ركلات الجزاء