كرة القدم الإفريقية

ما حقيقة مفاوضات الزمالك للتعاقد مع جونيور اجايي مهاجم الاهلي السابق؟

انتشرت انباء خلال الساعات الماضية تفيد بدخول إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور في مفاوضات جادة للتعاقد مع النيجيري جونيور اجايي مهاجم الاهلي الاسبق، والذي يلعب حاليًا لصفوف النصر الليبي حتى ختام الموسم الجاري.

ويرد ميركاتو داي على تلك الأنباء، حسب مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، كشف حقيقة المفاوضات بين إدارة القلعة البيضاء والنيجيري اجايي.

وقال المصدر: “الزمالك لم يتفاوض مطلقًا مع جونيور اجايي، واللاعب تم عرضه بالفعل على إدارة النادي منذ فترة طويلة عقب رحيله عن الاهلي في شهر يناير الماضي”.

وأضاف: “الزمالك وقتها كان موقوفا عن قيد اللاعبين، كما أن اللاعب لم يكن مستواه يؤهله للعب في الأبيض، خصوصًا بعدما ابتعد لفترة طويلة عن المستطيل الأخضر، بعدما تم تجميده داخل الاهلي بسبب تراجع أدائه وعدم التركيز في الملعب، حسب المعلومات التي وصلت للزمالك في هذا التوقيت”.

وكشف المصدر: “إدارة الزمالك لديها خطة مميزة للتعاقد مع صفقات أجنبية خلال الميركاتو الصيفي القادم، وجونيور أجايي خارج الحسابات حتى الآن”.

وتابع: “ادارة الزمالك ستقوم بعرض ملفات اللاعبين الأجانب على جوسفالدو فيريرا وهو الوحيد صاحب الحق في إدارة ملف الميركاتو الصيفي، حسبما اشترط عند التعاقد معه في الفترة الماضية”.

وأتم: “الزمالك سوف يقوم بعمل ميركاتو تاريخي بضم أبرز المواهب في مصر وخارجها، وفقا لإمكانيات النادي، والإدارة تسعى لبناء فريق قوي للتتويج بالبطولات المحلية والقارية خلال السنوات القادمة”.

يذكر أن الزمالك قد أعلن انه لن يجدد عقود الثلاثي الاجنبي رزاق سيسيه واشرف بن شرقي ومحمد اوناجم، وبالتالي فأنه يحتاج لتعويض رحيل هؤلاء اللاعبين بشكل رسمي.

ويبحث الزمالك أيضا عن مهاجم اجنبي بدلا من سيف الدين الجزيري، المرشح للرحيل إلى الدوري الإماراتي خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل، بعدما تم عرضه للبيع من جانب إدارة النادي بسبب شكواه المتكررة من عدم الحصول على مستحقاته المالية.

مقالات ذات صلة