صفقات الاهلي: موسيماني ينقب عن مهاجم أجنبي في امريكا اللاتينية.. وموليكا يبتعد عن الأحمر

ترغب لجنة التخطيط بالنادي داخل النادي الاهلي، في إبرام صفقات قوية خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل 2022، في ظل عدم الرضا عن مستوى اللاعبين الأجانب، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وعلم “ميركاتو داي”، أن لجنة التخطيط كانت قد تحفظت على مستوى لويس ميكيسوني، المحترف الموزمبيقي في صفوف الاهلي، والذي انتقل إلى صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من نادي سيمبا التنزاني.

وينوي الاهلي التعاقد مع مهاجم اجنبي بشكل رسمي، خلال فترة الانتقالات المقبلة، حسبما كشف مصدر مسئول داخل النادي.

وأكد المصدر، أن هناك نية كبيرة للتعاقد مع لاعب في خط الهجوم، ولكن لم يتم تحديد هويته حتى الآن، وسوف يتم تكثيف البحث عن رأس حربة بمواصفات جيدة، سواء من أفريقيا او أمريكا اللاتينية والتي تكتظ بالمواهب المميزة.

وأوضح، أن هناك لاعبين كثيرين في امريكا اللاتينية تحديدًا، تم ترشيحهم عن طريق بعض الوكلاء، وأيضا بيتسو موسيماني يرتبط بعلاقات جيدة ببعض شركات تسويق اللاعبين هناك.

وكشف بأن التعاقد مع جاكسون موليكا مهاجم ستاندرد ليياج البلجيكي، يبدو صعبًا حتى الآن، خصوصًا بأن وكيل اللاعب أبلغهم بوجود رغبة لدى المهاجم الكونغولي في الاستمرار بالقارة الأوروبية، كما تلقى عروضًا قوية من أندية فرنسية وتركية كبيرة تسعى للظفر بخدماته، بعدما تألق بشكل ملفت للنظر خلال تجربته مع قاسم باشا على سبيل الاعارة.

وأكد المصدر، بأن لجنة التخطيط بالاهلي تدرس التعاقد مع مهاجم اجنبي قوي بالفعل، بعد توصية بيتسو موسيماني، وسوف يتم دراسة كافة السير الذاتية للاعبين المعروضين على النادي، كما يكثف المسئولين تحركاتهم من أجل تحديد هوية رأس الحربة القادم في الميركاتو الصيفي القادم.

وسيخضع كل اللاعبين الأجانب الموجودين بالنادي الاهلي، لتقييم شامل، خصوصًا بدر بانون ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو، لتحديد العناصر التي سوف تكمل مسيرتها مع الفريق.

بينما قرر الجهاز الفني بالنادي الاهلي، بيع الكونغولي والتر بواليا المعار لنادي السيلية القطري، والسنغالي اليو بادجي المعار لصفوف اميان الفرنسي، بعد توصية موسيماني باستبعادهما نهائيًا.

موضوعات قد تهمك