أخبار الكرة الآسيويةالمباراة القادمة

الوحدات يتجاوز اول اختبار محلي بعد توديع دوري ابطال اسيا 2022

يقدم لكم ميركاتو داي ملخص مباراة الوحدات و شباب الاردن اليوم الاربعاء 4-5-2022 في بطولة الدوري الاردني، التي أقيمت على استاد عمان الدولي في ثالث ايام عيد الفطر المبارك.

تجاوز الوحدات أول اختبار محلي له بنجاح بعد توديع دوري ابطال اسيا الشهر الماضي، وانتصر 1/2 أمام شباب الاردن، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الاردني للمحترفين.

وأنهى نادي الوحدات الشوط الأول متفوقًا في النتيجة بهدفين حملا توقيع أحمد سمير ومهند محمود أبو طه، وبعد انتصاف الوقت الأصلي للقاء قلص فريق شباب الاردن النتيجة ليُشعل الدقائق الـ 20 الأخيرة التي كاد يُعدل خلالهم النتيجة في أكثر من مناسبة لولا تألق الحارس البديل عبد الله الفاخوري الذي شارك بدلاً من المصاب أحمد عبد الستار.

وسجل المهاجم المميز «أحمد سمير» الهدف الأول لفريق الوحدات برأسية نموذجية من حوالي 10 ياردات داخل منطقة جزاء شباب الاردن، عقب تلقيه تمريرة عرضية نموذجية من الجهة اليمنى أرسلها أنس العوضات في الدقيقة 28.

وشهدت الدقيقة 34، إضافة الوحدات للهدف الثاني برأسية أخرى لكن هذه المرة من اللاعب مهند أبو طه.

وأرسل صانع الأهداف «فراس شلباية» عرضية متقنة من الجهة اليمنى داخل منطقة جزاء شباب الاردن، ضربها مهند أبو طه بكل ما لديه من قوة من مسافة 16 ياردة تقريبًا (بالقرب من نقطة الجزاء)، لتعبر بشكل غريب من حارس المرمى.

وفي الدقيقة 65 قلص شباب الاردن النتيجة لـ 2/1 بفضل البرازيلي «دوجلاس» الذي تسلم بمهارة فردية كرة عرضية من الجهة اليسرى، وبين 3 مدافعين سدد في الشباك أجمل أهداف اللقاء.

ملخص مباراة الوحدات اليوم ضد شباب الاردن (2/1)

وكان الوحدات عاد نهاية شهر أبريل الماضي من المملكة العربية السعودية إلى العاصمة عمان، يجر اذيال الخيبة بعد توديعه لبطولة دوري أبطال آسيا من مرحلة دور المجموعات أمام ناديي الفيصلي السعودي وناساف الأوزبكي.

واحتل الفريق الاخضر المرتبة الرابعة والأخيرة في المجموعة الخامسة بفارق نقطة عن السد القطري الثالث، وهو نفس ما حدث للفريق في نسخة دوري أبطال آسيا 2021.

ولم يلعب الوحدات أي مباراة في الموسم الجديد من بطولة الدوري الاردني، حيث تم تأجيل جميع لقاءاته لانشغاله بالمنافسة القارية التي أقيمت بنظام الدورة المجمعة في السعودية.

واستهل الوحدات مسيرته في الموسم الكروي الجديد بالاردن من الجولة الرابعة عندما حل ضيفًا على شباب الأردن الذي دخل منافسة مُبكرة على المراكز المتقدمة أمام الثلاثي «الحسين والفيصلي والرمثا».

وجمع شباب الاردن 6 نقاط من انتصارين متتاليين على الجزيرة عمان والسلط، بينما خسر الفريق مباراته الأولى أمام الحسين بهدفين دون رد.

أخبار أخرى