كرة القدم الأوروبية

تشكيلة ليفربول اليوم 3-5-2022 أمام فياريال في إياب نصف نهائي أبطال أوروبا

تعرف على تشكيلة ليفربول اليوم 3-5-2022 أمام فياريال في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. المقرر إقامتها مساء الثلاثاء على ملعب إل مدريجال (دي لا سيراميكا حاليًا).

يبدأ المدير الفني لنادي ليفربول «يورجن كلوب» مباراة اليوم بالرسم التكتيكي 4-3-3، معتمدًا على ثلاثة محاور في خط الوسط «فابينيو ونابي كيتا وتياجو ألكانتارا».

وقرر يورجن كلوب إراحة المهاجم الكولومبي الشاب «لويس دياز» باجلاسه على دكة البدلاء مع جوردان هندرسون وكورتيس جونز وجيمس ميلنر وديفوك أوريجي وأوكسليد تشامبرلين.

وانتهت مباراة الذهاب على ملعب آنفيلد روود بفوز صعب للعملاق الانجليزي «ليفربول» بهدفين دون رد، حملا توقيع مدافع فياريال «إستوبينان» بالخطأ في مرماه، ومهاجم الريدز «ساديو ماني» خلال الشوط الثاني من اللقاء.

تشكيلة ليفربول اليوم 3-5-2022 أمام فياريال

أليسون بيكر

أندرو روبرتسون – إبراهيما كوناتي – فيرجيل فان دايك – أليكسندر آرنولد.

نابي كيتا – فابينيو – تياجو ألكانتارا.

ساديو ماني – ديوجو جوتا – محمد صلاح.

وتُنقل القمة الإسبانية الإنجليزية على شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية، القناة الأولى بريميم، بصوت المعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف الذي عَلق على مباراة إياب ربع النهائي بين بايرن ميونخ وفياريال على ملعب آليانز آرينا، والتي شهدت تعادل الغواصات بهدف لمثله في واحدة من أكبر مفاجآت الموسم.

كما تُبث المباراة على قناة كانال A سلوفينيا، وآرينا سبورت 1 كرواتيا، وسكاي سبورت 1 النمسا، وآرينا سبورت 1 صربيا، وقناة BT Sport 2 البريطانية.

جدير بالذكر أن أول لقاء جمع فياريال بفريق ليفربول يرجع إلى يوليو 2008، وانتهى بالتعادل السلبي على ملعب إل مدريجال، ضمن استعدادات الموسم الكروي الجديد.

وفي اللقاء الثاني بتاريخ مواجهات الفريقين، فاز فياريال بهدف دون رد سجله آدريان لوبيز – لاعب ملقة حاليًا – لحساب ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي عام 2016، إلا أن الريدز استطاعوا التعويض في الإياب بتسجيل 3 أهداف نظيفة.

وكانت مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 هي الرابعة في تاريخ المواجهات المباشرة.

مقالات ذات صلة