كرة القدم الأوروبية

صفقات ريال مدريد اليوم 2-5-2022، روديجر مدريدي في الأيام القليلة القادمة

يقترب ريال مدريد الإسباني، من التعاقد بشكل رسمي مع المدافع الدولي الألماني أنطونيو روديجر لأربع سنوات، في صفقة انتقال مجانية بعد نهاية عقده مع تشيلسي الانجليزي.

تم التوصل إلى اتفاق بشأن المرتبات وعناصر مهمة أخرى بين الطرفين، وسيوقع روديجر بشكل رسمي في كشوفات ريال مدريد في الأيام القليلة القادمة، وفقاً للصحفي فابريزيو رومانو.

ينتهي عقد روديجر مع تشيلسي في نهاية هذا الموسم، وسينضم إلى ريال مدريد كلاعب حر، حيث يوجد بالفعل مجموعة محترمة من لاعبي خط الدفاع في سانتياجو برنابيو، مع وجود ديفيد ألابا وإيدر ميليتاو وناتشو.

تقدر قيمة روديجر، 29 عامًا، بـ 35 مليون يورو من قبل Transfermarkt وستكون خسارة كبيرة في ستامفورد بريدج خروجه بالمجان في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، حيث أنه ليس فقط لاعبًا جيدًا، ولكنه أيضًا صوت مؤثر في غرفة الملابس.

وانضم روديجر إلى تشيلسي في سوق الانتقالات الصيفية 2017 قادماً من روما الإيطالي، وفاز بكل شيء باستثناء الدوري الإنجليزي الممتاز، كما لعب 198 مباراة مع البلوز، وساهم بـ 12 هدفًا وسبع تمريرات حاسمة، وخاض 50 مباراة دولية مع المنتخب الألماني.

يأمل ريال مدريد أن يكون لروديجر تأثير مماثل لديفيد ألابا في سانتياجو برنابيو، والذي وقع في صفقة انتقال مجانية من بايرن ميونيخ الصيف الماضي، وكان رائعًا هذا الموسم مع بطل الدوري الإسباني 2021/22.

اهتمامات ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية 2022

يهتم ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة بعدة أسماء، وفقاً للصحافة والإعلام في إسبانيا، في مقدمتها النجم الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وارتبط مبابي على نطاق واسع، بالتوقيع مع ريال مدريد في صفقة انتقال مجانية خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022، بعد نهاية عقده في ملعب حديقة الأمراء الصيف القادم.

ولازال باريس سان جيرمان الفرنسي، يحافظ على بصيص أمل في تجديد المهاجم البالغ من العمر 23 عاماً، إلا أن كل شيء يشير إلى انضمام مبابي إلى ريال مدريد، وتحقيق حلم الطفولة.

وارتبط فريق المدرب كارلو أنشيلوتي بالتوقيع مع لاعب خط الوسط الفرنسي اوريلين تشواميني نجم موناكو لتعزيز مركز لاعب الارتكاز مع البرازيلي كارلوس كاسيميرو.

كما ارتبط ريال مدريد بالتوقيع مع الدولي الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي، وفقاً لصحيفة ليكيب الفرنسية، حيث يسعى النادي الملكي للإستفادة من عقد اللاعب في ملعب الاتحاد، والذي ينتهي في يونيو 2023.

ريال مدريد ضمن الأندية الأوروبية المرشحة بقوة للفوز بخدمات مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني ايرلينج هالاند خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لكن الصفقة ليست بالسهولة التي يتوقعها البعض.

مقالات ذات صلة