كرة القدم الإفريقية

صفقات الزمالك.. موافقة فيريرا تحسم التعاقد مع مهاجم كونيا سبور التركي

يواصل مسؤولي نادي الزمالك، من التفاوض مع أكثر من لاعب في خط الهجوم، لتدعيم صفوف الفريق الابيض، خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022. ومن بين الاسماء المرشحة هو النجم المصري أحمد حسن كوكا المحترف في صفوف كونيا سبور التركي.

وفجر الإعلامي محمد شبانة، مفاجأة بشأن قيام إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، في فتح خط مفاوضات مع أحمد حسن كوكا لاعب فريق كونيا سبور التركي لضمه إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل لتدعيم خط الهجوم.

وقال شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC: “الزمالك سيتسلح في جلسته لإقناع كوكا، بإغرائه بعودته مجددًا إلى قائمة المنتخب الوطني بعد استبعاده طوال الفترة الماضية، بما يتمتع به الزمالك من قوة إعلامية وجماهيرية”.

وأضاف: “كوكا رغبته الأولى استكمال مسيرته الاحترافية لكن إدارة الزمالك ستسعى بشكل جدي لإقناعة بالعودة”.

وأتم: “الزمالك يعاني على المستوى الهجومي بسبب تذبذب مستوى الثنائي عمر السعيد وسيف الدين الجزيري بشكل كبير وسط الانتقادات القوية التي تعرض لها الثنائي في الفترة الماضية وهو ما تسبب في أزمة هجومية كبيرة للزمالك”.

في سياق آخر، قررت إدارة الزمالك توقيع عقوبة مالية ضد سيف الدين الجزيري، بسبب ما بدر منه في لقاء المصري البورسعيدي بالدوري بسبب خلع القميص بعد إحرازه الهدف الثاني وحصوله على إنذار، وهو نفس الأمر الذي سيتم تطبيقه ضد احمد سيد زيزو الذي كرر نفس الفعل، في لقاء ايسترن كومباني.

إدارة الكرة بالزمالك قررت فرض غرامة مالية على أي لاعب يقوم بهذا الأمر، خصوصًا أنه قد يحرم الفريق من خدماته في مباريات هامة ببطولة الدوري المصري.

واستند أمير مرتضى المشرف العام على اللائحة الموجودة بمعاقبة أي لاعب حال الحصول على إنذار بدون داعي سواء كان لخلع القميص أو الاعتراض بدون سبب لانه سيكلف الفريق بذلك الغياب عن أي مباراة وفقدان خدماته حال تراكم البطاقات

كان الزمالك قد رفع رصيده إلى 41 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، فيما يأتي الاهلي ثانيا برصيد 33 نقطة، ولكن يتبقى له 2 مباريات مؤجلة.

مقالات ذات صلة