كرة القدم الأوروبية

صفقات برشلونة اليوم 2-5-2022، العين على ليفاندوفسكي، جواو فيليكس و كارلوس سولير

يستمر ارتباط النادي الكتالوني بالتوقيع مع بعض الأسماء لتعزيز صفوف فريق المدرب تشافي هيرنانديز خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022، حيث يضع البلوجرانا عينه على المهاجم روبرت ليفاندوفسكي، والبرتغالي جواو فيليكس، وكارلوس سولير و ماركوس ألونسو، وفقاً لأخبار صفقات برشلونة اليوم 2-5-2022.

وذكر الصحفي الايطالي فابريزيو رومانو، أن برشلونة أبلغ مهاجم بايرن ميونيخ الألماني روبرت ليفاندوفسكي، أن النادي الكتالوني مستعد لتقديم العقد الذي يريده، وأن المهاجم البولندي مُهتم للغاية بالانتقال إلى كامب نو خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.

وأضاف نفس المصدر، أن برشلونة مهتم أيضاً، بالظهير الأيسر الاسباني في صفوف نادي تشيلسي الانجليزي ماركوس ألونسو، وأن إدارة البلوجرانا فتح باب المفاوضات مع محيط اللاعب السابق للغريم ريال مدريد، والمهتم بالعودة إلى إسبانيا.

وفي خبر آخر مثير للاهتمام، ذكر الصحفي الكتالوني جيرارد روميرو، أن الاجتماع الذي دار بين برشلونة و وكيل أعمال البرتغالي جواو فيليكس “خورخي مينديز” كان مثمرا، وأن فشل أتليتكو مدريد في التأهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، قد يعزز حظوظ البلوجرانا باتمام الصفقة.

كما ذكرت صحيفة الآس الإسبانية صباح اليوم 2-5-2022، أن برشلونة توصل إلى اتفاق مع فالنسيا من أجل لاعب خط الوسط الدولي الاسباني كارلوس سولير، مقابل 20 مليون يورو.

اهتمامات برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية 2022

يهتم النادي الكتالوني برشلونة بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز، بعدة أسماء في افق تعزيز الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022، وفق ما تسمح به الظروف المالية للنادي.

وارتبط برشلونة بالتوقيع مع الظهير الأيسر الاسباني جيرمالدو الذي ينتهي عقده في يونيو 2023، والذي رفض عرض التجديد المقدم من بنفيكا البرتغالي، كما أن النادي الكتالوني يفضله على الخيارات الأخرى، نظراً لمعرفته بأسلوب لعب البارسا.

وذكرت وسائل الإعلام الإسبانية، نية وكيل الأعمال البرتغالي الشهير خورخي مينديز، استقطاب مواطنه روبن نيفيز إلى برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.

كما ذكر في وسائل الإعلام الكتالونية في وقت سابق، سعي إدارة جوان لابورتا للتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح في حال أراد الخروج من ليفربول وعدم تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2023.

واقترب برشلونة من حسم عدة صفقات جديدة في سوق الانتقالات الصيفية 2022، مستفيداً من نهاية عقود بعض اللاعبين مع أنديتهم، في مقدمتهم الايفواري فرانك كيسيه نجم ميلان، والاسباني ازبيليكويتا من تشيلسي، وزميله في الفريق كريستيان كريستينسن.

مقالات ذات صلة