كرة القدم الأوروبية

برشلونة أولاً.. ممفيس ديباي يوضح مستقبله مع النادي الكتالوني

تحدث المهاجم الهولندي ممفيس ديباي، الذي سجل مرة أخرى بعد قرابة شهرين في مرمى مايوركا ليضع الفريق في المقدمة وأصبح هداف برشلونة الأول مرة أخرى، عن مستقبله بمجرد انتهاء مباراة كامب نو.

ومع عقد حتى يونيو 2023 مع البلوجرانا، أظهر المهاجم الهولندي أمله في الاستمرار في الارتباط بنادي برشلونة لسنوات أخرى.

وأوضح ممفيس بعد المباراة ضد مايوركا في تصريحات لشبكة ESPN: “جئت إلى هنا أريد أن ألعب للفريق. أريد أن أكون مهمًا للفريق العام المقبل ولعدة سنوات أخرى” .

وصل ديباي إلى كامب نو في سوق الانتقالات الصيفية 2021 في صفقة انتقال مجانية بعد إنتهاء عقده مع أولمبيك ليون الفرنسي.

في المرحلة الأولى من الموسم، بالفعل بدون ميسي أو جريزمان ومع إصابة أنسو فاتي، قاد الهولندي الفريق بأهدافه الحاسمة، على الرغم من حقيقة أنه مع صفقات سوق الانتقالات الشتوية 2022 وإصاباته، أصبح دوره ثانوي أكثر.

وقال مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق بهذا الشأن “من الطبيعي أن أواجه الكثير من المنافسة في برشلونة. ألعب مع أفضل ناد في العالم”.

تشافي راض عن الهولندي، وكرويف يفضل الانتظار

لم يتحدث ممفيس نفسه عن مستقبله فحسب، بل تحدث عنه أيضًا، المدرب تشافي هيرنانديز الذي أشاد بعمله، والمستشار الرياضي جوردي كرويف الذي فضل التريث.

وأشاد مدرب برشلونة بالعمل الذي يقوم به الهولندي وأضاف ” يتدرب ممفيس بشكل جيد للغاية وهذا هو السبب في أنه يلعب. نريد هذا النوع من اللاعبين، مع هذا الموقف. بالتأكيد لم أكن منصفًا معه، ولكن إذا قدم مثل هذا فهو يجب أن يلعب “.

من جانبه، لم يرغب جوردي كرويف في الخوض في استمرارية ممفيس وأوضح قائلا “ما زلنا لم نتحدث عن العام المقبل. حان الوقت الآن للحديث عن هذا الموسم ولن يكون من الصواب التعليق على هذه الأمور علنًا. .. المهم أنه سجل الهدف الأول “.

مقالات ذات صلة