كرة القدم الآسيوية

نتيجة مباراة تشرين و الكرامة (0/3) اليوم 29-4-2022 في الدوري السوري

تشرين بطل سوريا للمرة الخامسة في التاريخ

تعرف على نتيجة مباراة تشرين و الكرامة التي أقيمت بعد عصر اليوم الجمعة 29-4-2022 في الجولة 24 من الدوري السوري الممتاز على ملعب الباسل الدولي.

حسم تشرين لقب الدوري السوري للمرة الثالثة على التوالي وللمرة الخامسة في تاريخه. بفضل حفاظه على صدارة جدول ترتيب الدوري بعد أن هزم الكرامة في قمة مباريات اليوم الجمعة ليرفع رصيده لـ 59 نقطة بفارق 6 نقاط عن الوثبة الثاني قبل جولتين من نهاية الموسم.

وكشر فريق تشرين عن أنيابه منذ الدقائق الخمس الأولى من اللقاء بتسجيل ثنائية في عضون دقيقتين، الأول بتسديدة قوية من على خط الـ 18 للاعب «زكريا العمري» سكنت الزاوية اليمنى للحارس في الدقيقة 3.

وأضاف تشرين الهدف الثاني في الدقيقة 5 للاعب «كامل كواية» بلعبة أكروباتية من داخل منطقة الستة ياردات، لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة.

وخلال الشوط الثاني نجح تشرين في قتل المباراة بالهدف الثالث بواسطة ركلة جزاء نفذها اللاعب «محمد مالطة» في الدقيقة 70.

وتعد خسارة اليوم هي الأولى بالنسبة لنادي الكرامة منذ 5 جولات، حيث حقق فوزين وتعادل مرتين في آخر أربع مباريات من الدوري السوري.

ودخل نادي تشرين مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من «أحمد مدنية – يوسف الحموي – حسن أبو زينب – نديم صباغ (كابتن) – أحمد مطرجي – زكريا العمري – أحمد الدالي – نصوح النكدلي – كامل كواية – محمد مالطة – باسل مصطفى».

جدير بالذكر انتهاء آخر خمس مواجهات بين الفريقين في منافسات الدوري السوري بفوز تشرين 3 مرات مقابل فوز وحيد للكرامة، وتعادل سلبي حدث في آخر مواجهة يوم 18 يناير الماضي ضمن الجولة 11 من الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة