كرة القدم الأوروبية

إيمري: ليفربول سيعاني في إياب نصف النهائي أمام فياريال

أرسل المدرب الاسباني أوناي إيمري، مدرب فياريال، إنذارًا صارخًا لخصمه الانجليزي ليفربول قبل مباراة الإياب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مأكداً أن زملاء محمد صلاح سيعانون في ملعب لاسيراميكا.

وضغط الريدز بلا هوادة على فريق إيمري في آنفيلد روود ليحقق تقدماً مستحقًا بهدفين نظيفين بعد هدف من بيرفيس إستوبينان في مرماه، وهدف ثان من النجم السنغالي ساديو ماني.

بالكاد كان مهاجمو فياريال أمام مرمى أليسون بيكر، لكن إيمري أصر على أن فريق الدوري الإنجليزي الممتاز، لن يجد الأمر بهذه السهولة على ملعب الفريق الإسباني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال إيمري لشبكة بي تي سبورت الرياضية عقب نهاية مواجهة الذهاب: “المباراة الأسبوع المقبل ستكون مختلفة تمامًا عن الليلة. سوف يعانون أكثر في فياريال”، حيث تعادل الغواصة الصفراء مع يوفنتوس وتغلب على بايرن ميونيخ أمام جماهيرهم في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

كما يأمل فياريال في عودة المهاجم جيرارد مورينو لمباراة الإياب، حيث سجل اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا 13 هدفًا وستة تمريرات حاسمة في 26 مباراة مع الغواصة الصفراء في جميع البطولات هذا الموسم.

ويستعد ليفربول لرحلة إلى نيوكاسل يونايتد يوم السبت لمواصلة المشوار في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يسافر فياريال لمواجهة ألافيس في الدوري الإسباني، قبل مباراة الإياب وسط الأسبوع القادم.

مقالات ذات صلة