كرة القدم الأوروبية

عاجل..انباء غير مؤكدة عن وفاة وكيل اللاعبين الشهير “مينو رايولا”

نشرت أنباء غير مؤكدة صباح اليوم الخميس حول وفاة وكيل أعمال اللاعبين الشهير “مينو رايولا” عن عمر ناهز الـ 54 عامًا تم نفيها فيما بعد من جانب عائلته قبل أن يخرج رايولا بنفسه عبر تويتر ليؤكد انها اشاعة.

وكيل الاعمال الايطالي للعديد من مشاهير كرة القدم امثال النجم الفرنسي بول بوجبا، والهداف السويدي التاريخي زلاتان ابراهيموفيتش، يعاني منذ عدة أشهر من المرض بحسب ما ذكرته الصحف الايطالية.

وأصيب رايولا الذي يعد أكبر وكلاء اللاعبين حول العالم وأكثرهم تأثيرًا في عالم سوق الانتقالات، بمرض صدري خطير ألزمه الفراش لمدة أربعة أشهر دون تحسن ملحوظ، ما دفع البعض نحو التكهن بوفاته اليوم الخميس الموافق 28 ابريل.

وينتظر رايولا صيف ساخن جدًا بعدما اقترب من بيع أحد أهم موكليه “إيرلينج هالاند” لحامل لقب الدوري الإنجليزي “مانشستر سيتي” أو للعملاق الملكي “ريال مدريد”.

ويقال أن عمولة مينو رايولا من صفقة بيع هالاند قد تصل الى 30 مليون يورو، حيث وضع مانشستر سيتي مبلغ فاق ال120 مليون يورو للتوقيع معه من بوروسيا دورتموند عند فتح المبركاتو الصيفي المقبل.

ويتوقع خبراء الميركاتو، انخفاض اسعار عدد من اللاعبين، وسهولة تنقلهم بين الاندية في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، إذا ما توفى رايولا الذي حفر اسمه في تاريخ اللعبة بادارته المميزة لشؤون عدد هائل من النجوم وفي مقدمتهم زلاتان إبراهيموفيتش الذي تربطه صداقة وثيقة بمينو.

‏أبرز اللاعبين تحت وكالة مينو رايولا:

زلاتان إبراهيموفيتش .. ميلان

ايرلينج هالاند ..دورتموند

ماتياس دي لخت .. يوفنتوس

بول بوجبا.. مان يونايتد

جانلويجي دوناروما وماركو فيراتي .. باريس سان جيرمان

دي فراي .. الانتر

ماركوس تورام (ابن ليليان تورام) ..مونشنجلادباخ

مويس كين .. اعارة من ايفرتون لـ يوفنتوس

رومانيولي ..ميلان

كوستاس مانولاس..اولومبياكوس

هنريخ مخيتاريان..روما

جاستين كلويفرت..اعارة من روما لـ نيس

مقالات ذات صلة