كرة القدم الآسيوية

أهداف مباراة السد (0/1) الفيصلي في دوري أبطال آسيا

شاهد بالفيديو أهداف مباراة السد و الفيصلي اليوم الاربعاء 27-4-2022 في الجولة السادسة والأخيرة بدور مجموعات دوري أبطال آسيا، على ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام.

فاز نادي السد القطري على الفيصلي السعودي 1-0، وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة تعادل ناساف الأوزبكي على الوحدات الأردني 2-2 على نفس الملعب.

وتصدر الفيصلي ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من ست مباريات بفارق المواجهات المباشرة أمام ناساف، مقابل 7 نقاط للسد و6 للوحدات، حيث فاز الفيصلي بصدارة المجموعة وتأهل إلى دور الـ16، في حين تأهل ناساف كأحد أفضل الفرق الحاصلة على المركز الثاني.

أهداف مباراة السد و الفيصلي اليوم 27-4-2022

ونجح السد في افتتاح التسجيل بعد تسديدة من رودريجو تاباتا أبعدها حارس الفيصلي أحمد الكسار ولكن بيدرو ميجيل كان في المكان المناسب ليُتابع الكرة المرتدة في الشباك لينتهي الشوط الأول بتقدم السد.

بدأت مواجهة السد القطري ضد الفيصلي السعودي في الجولة 6 من دور مجموعات دوري ابطال اسيا (المجموعة E) عند الساعة 20:15 بتوقيت جرينيتش، 22:15 بتوقيت مصر، 23:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت تعادل السد مع ناساف 1-1 وتعادل الوحدات مع الفيصلي 1-1، في حين شهدت الجولة الثانية فوز ناساف على الوحدات 2-0 والفيصلي على السد 2-1، وشهدت الجولة الثالثة فوز الفيصلي على ناساف 1-0 والسد على الوحدات 5-2، وشهدت الجولة الرابعة فوز الوحدات على السد 3-1 وتعادل الفيصلي مع ناساف 0-0، وشهدت الجولة الخامسة فوز ناساف على السد 3-1 وتعادل الفيصلي مع الوحدات 1-1.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة غرب آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الغرب.

مقالات ذات صلة