الأخبار الرياضية

جدول ترتيب مجموعة الوحدات بعد الجولة السادسة من دوري ابطال اسيا 2022

تعرف على جدول ترتيب مجموعة الوحدات بعد الجولة السادسة من دوري أبطال آسيا (المجموعة E) التي تضم أندية الفيصلي السعودي وناساف كارشي الأوزباكي والسد القطري.

أنهى فريق ناساف كارشي الأوزباكي امال ممثل الاردن «الوحدات» في تحقيق التأهل كأفضل ثاني إلى الدور ثمن النهائي خلال الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة السادسة، بعدما أسقطه في فخ التعادل الإيجابي 1/1 خلال الشوط الأول، ومن ثم التعادل 2/2 في الشوط الثاني.

ودخل الوحدات مباراته الأخيرة بطموح الفوز بنتيجة 3/صفر من أجل ضمان احتلال المركز الثاني، ومن ثم تحقيق التأهل كأفضل ثاني في مجموعات غرب آسيا بفضل النتائج التي تحققت ليلة أمس وتخدم حظوظه بشرط تجاوز ناساف بثلاثية نظيفة.

وقبل بدء المرحلة السادسة من هذه المجموعة، تربع نادي الفيصلي السعودي على الصدارة برصيد 9 نقاط، ليضمن تأهله بسبب عدم تعرضه لأي خسارة، ويليه نادي ناساف برصيد 8 نقاط، ثم الوحدات برصيد 5 نقاط، وتقهقر السد القطري في المركز الرابع برصيد 4 نقاط في أكبر مفاجآت البطولة.

ومُنيت شباك نادي الوحدات الاردني بهدفٍ صادم في توقيت مُبكر من الشوط الأول أمام ناساف اليوم الاربعاء، حمل توقيع اللاعب الصربي «ماركو ستايفيتش» في الدقيقة الثالثة، وهو نفس اللاعب الذي سجل ثنائية فريقه في مباراة الذهاب ضد الوحدات!.

وأنقذ حارس مرمى ناساف أكثر من تسديدة صعبة للاعبي الوحدات على مدار الشوط الأول، ليبقى على تقدم فريقه حتى الدقيقة 34 التي شهدت تسجيل العملاق الاردني لهدف التعديل.

وأحرز محمد أنس هدف تعادل الوحدات برأسية نموذجية من مسافة 8 ياردات تقريبًا بعد تلقيه كرة عرضية عكسية من الرواق الأيسر بالقدم اليمنى للاعب «محمد خالد عصام»، حولها أنس في المرمى بطريقة جميلة.

وفي الدقيقة 59، استعاد ناساف تقدمه في النتيجة بالهدف الثاني الذي تكفل بتسجيله اللاعب «حسين نورشايف».

وقبل نهاية المباراة بحوالي 8 دقائق، سجل الوحدات هدف التعادل 2/2 عن طريقه لاعبه البديل «أبو طه». بعد تلقيه تمريرة من صاحب الهدف الأول «محمد أنس».

جدول ترتيب مجموعة الوحدات بعد الجولة 6 من دوري ابطال اسيا (محدث)

  1. الفيصلي السعودي = 9 نقاط – له 5 أهداف – عليه 4 أهداف.
  2. ناساف الاوزباكي = 9 نقاط – له 8 أهداف – عليه 5 أهداف.
  3. السد القطري = 7 نقاط – له 10 اهداف – عليه 11 هدف-
  4. الوحدات الاردني = 6 نقاط – له 9 اهداف – عليه 12 هدف

مقالات ذات صلة