كرة القدم الأوروبية

تشكيلة ليفربول اليوم 27-4-2022 امام فياريال في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تعرف على تشكيلة ليفربول في مباراة اليوم 27-4-2022 امام فياريال الإسباني برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها على ملعب آنفيلد روود، بداية من الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

سعيًا لتحقيق مفاجأة رائعة أخرى في دوري أبطال أوروبا، يسافر فياريال إلى آنفيلد روود لخوض مباراة الذهاب من نصف النهائي مع ليفربول مساء اليوم الأربعاء.

فاز فريق يورجن كلوب على بنفيكا البرتغالي 6-4 في مجموع المباراتين في ربع النهائي، في حين أن الغواصة الصفراء أطاح بنادي بايرن ميونيخ للتأهل للدور نصف النهائي الثاني في تاريخ النادي الاسباني، حامل لقب الدوري الأوروبي.

لايزال ليفربول في حالة جيدة من حيث الإصابات والغيابات قبل مباراة الذهاب، مع شكوك حول غياب روبرتو فيرمينو مرة أخرى، بعد إصابة في القدم، والتي أبعدته عن ديربي ميرسيسايد.

في المقابل، لن يعود ألبرتو مورينو الظهير الأيسر السابق لليفربول لمواجهة فريقه السابق هذا الأسبوع، لأنه لا يزال في طريق العودة من تمزق في الرباط الصليبي، في حين أن المهاجم النجم جيرارد مورينو مهدد بتفويت مباراة اليوم أيضًا.

قد يعود اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا والذي يعاني من مشكلة في أوتار الركبة في الوقت المناسب لمباراة الإياب، لكن من غير المتوقع أن يشارك في ملعب آنفيلد روود.

بينما كان فرانسيس كوكلين يتدرب مع المجموعة، ويجب أن يكون على ما يرام ليتواجد في التشكيلة، فإن يريمي بينو تعرض لإصابة جديدة في أوتار الركبة، وسيغيب أيضاً عن مباراة اليوم.

تشكيلة ليفربول الأساسية اليوم 27-4-2022 امام فياريال

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: الكسندر ارنولد، كوناتي، فان ديك، اندرو روبرتسون

خط الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، تياجو ألكانتارا

خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، لويس دياز.

تشكيلة فياريال الأساسية اليوم 27-4-2022 امام ليفربول

حراسة المرمى: رولي

خط الدفاع: فويث، راؤول ألبيول، باو توريس، إستوبينان

خط الوسط: داني باريخو، فرانسيس كوكلين، كابوي

خط الهجوم: جيوفاني لو سيلسو، تشيكويزي، دانجوما

مقالات ذات صلة