كرة القدم الأوروبية

إيمري: ليفربول المرشح الأول لتحقيق دوري أبطال أوروبا وفياريال مستعد للمباراة

أكد المدير الفني أوناي إيمري، أن فريقه فياريال الإسباني، يعمل ويستعد بحماس كبير لمواجهة أفضل ليفربول في السنوات الأخيرة، معتبراً فريق يورجن كلوب، المرشح الأوفر حظاً لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وخاطب مدرب فياريال، أوناي إيمري، وسائل الإعلام قبل المباراة التاريخية ضد ليفربول في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام مساء اليوم الأربعاء.

وقال إيمري “نريد أن نكون منافسين ضد ليفربول، المرشحون. لديهم مشروع عظيم، متماسك للغاية، تحت قيادة يورجن كلوب. نريد أن نتنافس بحماس كبير، وأن نخرج أفضل نسخة لدينا وأن نكون في المستوى الذي تتطلبه هذه الأدوار نصف النهائية “.

وعن استحقاق الوصول إلى نصف النهائي قال ايمري “ضد يوفنتوس وضد بايرن، عرفنا كيف نحقق المفاجأة. الآن الأمر أكثر تعقيدًا. لقد قطعنا شوطا طويلا.”

وزاد “إنهم يحترموننا ويعرفون أننا هنا لأننا حققنا مزايا عظيمة ضد خصمين أقوياء للغاية. هذا لا يعني أنهم لا يشعرون بأنهم مفضلون لأن لديهم فريقًا رائعًا، لكنهم يفعلون ذلك من منطلق الاحترام. الصعوبة بالنسبة لنا أكبر، ولكن الوهم أيضًا. علينا أن نجد النجاح في المباراة “.

وعن مكانة ليفربول مع يورجن كلوب بين أفضل أجيال النادي الانجليزي، قال المدرب الباسكي “أرى ليفربول تحسن كثيرًا. لديهم لحظات من التميز في كرة القدم. إنه فريق يعمل بشكل جيد ويلعب بقوة عالية.”

وأضاف “الآن، بالإضافة إلى ذلك، وجدوا الكثير من الجودة مع لاعبين مثل تياجو أو ماني أو لويس دياز. لقد كبروا كثيرًا ودمجوا لاعبين مهمين قدموا لهم مستوى رائعًا من اللعب والطاقة. إنه فريق لديه الموارد للعب ضد الفرق التي تدافع في كتلة منخفضة “.

وأكمل مدرب فياريال “نحن نتعامل مع حقيقة اللعب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بشكل طبيعي للغاية. تزداد الصعوبة، لكننا نعمل على التأكد من مشاهدة أفضل نسخة من الفريق، بالإضافة إلى أفضل نسخة لاعبينا.”

وختم بالقول “نحن نركز على المباراة وليس على كل شيء من حولها. نحن نركز على الاستعدادات والخطة وطريقة معالجة المباراة، مع العلم أنها نصف نهائي وأننا نواجه المرشح الأكبر للفوز بدوري الأبطال. نريد أن نكون أنفسنا وأن يكون لنا دور رائد على أرض الملعب “.

مقالات ذات صلة