كرة القدم الإفريقية

رابطة الأندية تعلن مواعيد الجولة الـ18 وحتى 23 من بطولة الدوري المصري

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، جدول مواعيد مباريات خمس جولات من انطلاقة الدور الثاني ببطولة الدوري المصري الممتاز 2021-2022.

ونشرت الرابطة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، جدول مواعيد المباريات من الجولة الثامنة عشر وحتى الثالثة والعشرين، واستقرت على إعلان باقي المواجهات في شهر يونيو المقبل.

وقررت رابطة الأندية خوض مباريات الجولة الثامنة عشر ابتداء من يوم الاثنين الموافق 9 مايو المقبل على أن تنتهي يوم الأربعاء الموافق الحادي عشر من الشهر ذاته.

وتقام منافسات الجولة 20 من يوم السبت الموافق 21 مايو وتنتهي في الثلاثاء الموافق 24 من الشهر ذاته، فيما تنطلق مباريات الجولة 21 ابتداء من يوم الجمعة الموافق 27 مايو إلى الاثنين الموافق 30 من الشهر ذاته.

واستقرت رابطة الأندية أن تٌلعب مباريات الجولة الثانية والعشرين خلال الفترة ما بين 17 يونيو وحتى 23 يونيو، بينما تقام منافسات الجولة الثالثة والعشرين ابتداءً من 16 يونيو وحتى يوم التاسع والعشرين من الشهر ذاته.

فيما كشفت الرابطة عن تأجيل مواجهة الاهلي والزمالك، والتي كان مقررا اقامتها في الجولة الـ20 من الدوري، بسبب وجود مباريات مؤجلات للاهلي الذي سيلعب في بطولة دوري ابطال افريقيا امام وفاق سطيف الجزائري يوم 7 و 15 مايو القادم.

واستقرت رابطة الأندية على تأجيل مباراة القمة تحسبا لتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا وارتباطه بخوض المواجهة القارية خلال الفترة المحددة.

مقالات ذات صلة