كرة القدم الآسيوية

نتيجة مباراة الشارقة و الاستقلال اليوم 27-4-2022 في دوري أبطال آسيا

تعرف على نتيجة مباراة الشارقة والاستقلال اليوم الاربعاء 27-4-2022 في الجولة السادسة والأخيرة بدور مجموعات دوري أبطال آسيا، على ستاد الملك فهد الدولي في مدينة الرياض.

حقق الاستقلال الطاجيكي الفوز الأول عندما تغلب على الشارقة الإماراتي 2-0، وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة فوز الريان القطري على الهلال السعودي 2-0 على ستاد الأمير فيصل بن فهد.

وتصدر الهلال ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة من ست مباريات، بفارق المواجهات المباشرة أمام الريان، مقابل 5 نقاط للشارقة، و3 للاستقلال. حيث تأهل الهلال إلى دور الـ16 كمتصدر للمجموعة، في حين جاء تأهل الريان كأحد أفضل الفرق الحاصلة على المركز الثاني.

وسجل اريك بوكوم (14) وفلاديسلاف كوسمينين (90+1) هدفي الفوز لصالح الاستقلال، وأكمل الشارقة المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد اللاعب ماركوس ميلوني في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

أفتتح الاستقلال أهداف اللقاء في الدقيقة 14 عن طريق اللاعب الجابوني “إيريك بوكوم” بتسديدة في الزاوية اليمنى للمرمى، وظلت النتيجة على حالها حتى نهاية الشوط الاول.

وتمكن الاستقلال من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني عندما أرسل أكثم نازاروف تمريرة طويلة تابعها فلاديسلاف كوسمينين برأسه بعيداً عن متناول الحارس درويش حبيب.

بدأت مواجهة الشارقة الاماراتي ضد استقلال دوشنبه من طاجيكستان في الجولة 6 من دور مجموعات دوري ابطال اسيا (المجموعة A) عند الساعة 20:15 بتوقيت جرينيتش، 22:15 بتوقيت مصر، 23:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز الهلال على الشارقة 2-1، والريان على الاستقلال 3-2، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الهلال على الريان 3-0 والشارقة على الاستقلال 2-1، وشهدت الجولة الثالثة فوز الهلال على الاستقلال 1-0 وتعادل الشارقة مع الريان 1-1، وشهدت الجولة الرابعة فوز الهلال على الاستقلال 3-0 والريان على الشارقة 3-1، وشهدت الجولة الخامسة فوز الريان على الاستقلال 1-0 وتعادل الشارقة مع الهلال 2-2.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة غرب آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الغرب.

مقالات ذات صلة