كرة القدم الأوروبية

ملخص مباراة ليفربول ضد فياريال اليوم 27-4-2022

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة ليفربول الإنجليزي ضد فياريال الإسباني ضمن مباريات اليوم الأربعاء 27-4-2022، والخامس والعشرين من شهر رمضان المعظم.

استقبل ليفربول ضيفه فياريال في ملعب آنفيلد روود في المباراة الثانية من ذهاب الدور نصف نهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا 2022، بعدما لعب مانشستر سيتي أمس أمام ريال مدريد في ملعب الاتحاد وفاز بنتيجة (4-3).

ودخل ليفربول المباراة وهو يعلم جيدًا بأنها لن تكون بالمهمة السهلة، واضعًا تحقيق الانتصار بفارق مريح نصب عينيه قبل لقاء الإياب الأسبوع المقبل على الملعب الصعب المادريجال «لا سيراميكا» في إسبانيا، فكان له ما أراد؛ حيث فاز بهدفين دون رد.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وكان ليفربول الطرف الأفضل معظم الفترات وهدد مرمى فياريال في أكثر من مناسبة لعل أبرزها كرة تياجو ألكانتارا قبل نهاية الشوط بدقائق قليلة.

وأتت الإنفراجة لليفربول في الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة (53) حين سجل هندرسون الهدف الأول بمساعدة مدافع فياريال بيرفيس إيستوبيان، وسجل ساديو ماني الهدف الثاني في الدقيقة (55) بصناعة من محمد صلاح.

في المقابل، كان فياريال يسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية تجعله يحافظ على آماله في مواصلة مغامرته المثيرة في البطولة الأعرق بالقارة العجوز حتى الرمق الأخير، بعد أن أطاح بيوفنتوس وبايرن ميونخ في مفاجأة غير متوقعة.

تولى الحكم البولندي «شيمون مارتشينياك» إدارة مباراة ليفربول وفياريال اليوم، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 23:00 بتوقيت الإمارات.

ونقل بث مباشر مباراة ليفربول ضد فياريال اليوم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على قناة بي إن سبورتس بريميم 1، بصوت المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي، كما ينقل على قناة DAZN 1 Bar Deutsch HD الألمانية.

ليفربول 2-0 فياريال

بالفيديو..شاهد اهداف ليفربول و فياريال في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ملعب آنفيلد روود

دوري أبطال أوروبا (ذهاب نصف النهائي)

انتهت

مقالات ذات صلة