كرة القدم الآسيوية

ملخص مباراة الشارقة و الاستقلال اليوم 27-4-2022 في دوري أبطال آسيا

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة الشارقة والاستقلال اليوم 27-4-2022، المقرر لها مساء الاربعاء على ستاد الملك فهد الدولي في مدينة الرياض.

حقق الاستقلال الطاجيكي الفوز الأول عندما تغلب على الشارقة الإماراتي 2-0، وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة فوز الريان القطري على الهلال السعودي 2-0 على ستاد الأمير فيصل بن فهد.

وتصدر الهلال ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة من ست مباريات، بفارق المواجهات المباشرة أمام الريان، مقابل 5 نقاط للشارقة، و3 للاستقلال. حيث تأهل الهلال إلى دور الـ16 كمتصدر للمجموعة، في حين جاء تأهل الريان كأحد أفضل الفرق الحاصلة على المركز الثاني.

وسجل اريك بوكوم (14) وفلاديسلاف كوسمينين (90+1) هدفي الفوز لصالح الاستقلال، وأكمل الشارقة المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد اللاعب ماركوس ميلوني في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

بدأت مواجهة الشارقة الاماراتي ضد استقلال دوشنبه من طاجيكستان في تمام الساعة 20:15 بتوقيت جرينيتش، 22:15 بتوقيت مصر، 23:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

نقل مواجهة الشارقة والاستقلال في الجولة 6 من دور مجموعات دوري ابطال اسيا (المجموعة A) على مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، باقة آسيا beIN Sports AFC، بصوت المعلق الرياضي العُماني «أحمد البلوشي».

كما نقل المباراة الأخيرة للفريقين في دور المجموعات على مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC 4 بصوت المعلق “محمد الخامسي”، بالاضافة إلى قناة الكأس القطرية HD 7 بصوت المعلق “منتصر الأزهري”.

كانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز الهلال على الشارقة 2-1، والريان على الاستقلال 3-2، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الهلال على الريان 3-0 والشارقة على الاستقلال 2-1، وشهدت الجولة الثالثة فوز الهلال على الاستقلال 1-0 وتعادل الشارقة مع الريان 1-1، وشهدت الجولة الرابعة فوز الهلال على الاستقلال 3-0 والريان على الشارقة 3-1، وشهدت الجولة الخامسة فوز الريان على الاستقلال 1-0 وتعادل الشارقة مع الهلال 2-2.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة غرب آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الغرب.

مقالات ذات صلة