أخبار الكرة الآسيويةالمباراة القادمة

ملخص مباراة السد و الفيصلي اليوم 27-4-2022 في دوري أبطال آسيا

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة السد و الفيصلي اليوم 27-4-2022، المقرر لها مساء الاربعاء على ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام.

فاز نادي السد القطري على الفيصلي السعودي 1-0، وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة تعادل ناساف الأوزبكي على الوحدات الأردني 2-2 على نفس الملعب.

وتصدر الفيصلي ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من ست مباريات بفارق المواجهات المباشرة أمام ناساف، مقابل 7 نقاط للسد و6 للوحدات، حيث فاز الفيصلي بصدارة المجموعة وتأهل إلى دور الـ16، في حين تأهل ناساف كأحد أفضل الفرق الحاصلة على المركز الثاني.

ونجح السد في افتتاح التسجيل بعد تسديدة من رودريجو تاباتا أبعدها حارس الفيصلي أحمد الكسار ولكن بيدرو ميجيل كان في المكان المناسب ليُتابع الكرة المرتدة في الشباك لينتهي الشوط الأول بتقدم السد.

بدأت مواجهة السد القطري ضد الفيصلي السعودي في تمام الساعة 20:15 بتوقيت جرينيتش، 22:15 بتوقيت مصر، 23:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

نقل مواجهة السد والفيصلي في الجولة 6 من دور مجموعات دوري ابطال اسيا (المجموعة E) على مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، باقة آسيا beIN Sports AFC، بصوت المعلق الرياضي الجزائري «حفيظ دراجي».

كما نقل المباراة الأخيرة للفريقين في دور المجموعات على مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC3 بصوت المعلق “راشد الدوسري”، بالاضافة إلى قناة الكأس القطرية HD 5 بصوت المعلق “سمير اليعقوبي”.

كانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت تعادل السد مع ناساف 1-1 وتعادل الوحدات مع الفيصلي 1-1، في حين شهدت الجولة الثانية فوز ناساف على الوحدات 2-0 والفيصلي على السد 2-1، وشهدت الجولة الثالثة فوز الفيصلي على ناساف 1-0 والسد على الوحدات 5-2، وشهدت الجولة الرابعة فوز الوحدات على السد 3-1 وتعادل الفيصلي مع ناساف 0-0، وشهدت الجولة الخامسة فوز ناساف على السد 3-1 وتعادل الفيصلي مع الوحدات 1-1.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة غرب آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الغرب.

شاهد ملخص المباراة

أخبار أخرى