أهداف مباريات اليوم

بالفيديو..شاهد أهداف مباراة الدحيل (2/5) سباهانا أصفهان في دوري الأبطال

شاهد بالفيديو أهداف مباراة الدحيل القطري وسباهان أصفهان الإيراني اليوم الثلاثاء 26-4-2022 ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا، والتي أقيمت على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة بريدة في السعودية.

حقق الدحيل القطري فوزاً كبيراً أمام سباهان أصفهان الايراني بنتيجة 5-2، ليتأهل الفريق القطري الى دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا.

وحافظ الدحيل على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 15 نقطة مقابل 7 نقاط لسيباهان من ست مباريات، و7 نقاط للتعاون و3 لباختاكور من خمس مباريات، حيث ضمن الدحيل الفوز بصدارة المجموعة والتأهل إلى دور الـ16.

أنهى الدحيل نيتجة الشوط الاول متقدماً بنتيجة 3-1، أفتتح اللاعب الكيني “مايكل أولونجا” أهداف اللقاء في الدقيقة 10 بتسديدة من داخل المنطقة بعد هجمة سريعة من نام تاي-هي.

وفي الدقيقة 20 عادل الفريق الايراني النتيجة عبر محمد نجاد مهدي بعدما تابع ركنية برأسه في المرمى.

وفي الدقيقة 35 أستعاد الدحيل تقدمه عن طريق “مايكل أولونجا”، قبل أن يسجل البرازيلي “ادميلسون جونيور” الهدف الثالث بتسديدة قوية من خارج المنطقة.

ومع مطلع الشوط الثاني أضاف لاعب الوسط التونسي “فرجاني ساسي” الهدف الرابع للدحيل بتسديدة قوية من مسافة قريبة بصناعة “ادميلسون جونيور”.

ومن ركلة حرة مباشرة نجح سروش رفيعي في تقليص الفارق لفريق سيباهان بتسجيله الهدف الثاني عندما سدد الكرة بطريقة مُتقنة بقدمه اليمنى باتجاه الزاوية اليمنى العليا داخل الشباك (82).

وفي اللحظات الأخيرة من زمن اللقاء عاد الدحيل ووسع الفارق مرة أخرى عندما استلم جونيور تمريرة من زميله أولونغا على الجانب الأيسر من منطقة الجزاء وسددها في أسفل الزاوية اليمنى داخل الشباك (90).

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة غرب آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الغرب.

أهداف مباراة الدحيل و سباهانا أصفهان اليوم 26-4-2022

أخبار أخرى