كرة القدم الآسيوية

نتيجة مباراة تشرين و الحرجلة اليوم 26-4-2022 في الدوري السوري الممتاز

تعرف على نتيجة مباراة تشرين و الحرجلة اليوم 26-4-2022 في الدوري السوري الممتاز، ضمن 6 مباريات اليوم الثلاثاء في إطار الجولة 23 من المسابقة.

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 0/0، وفي نفس الوقت تقدم نادي الوثبة بهدف دون رد على حطين ليقلص فارق النقاط إلى 5 نقاط قبل 3 جولات من نهاية الموسم.

خلال الشوط الثاني تقدم نادي تشرين بالهدف الأول عن طريق لاعبه «محمد مالطا» عند الدقيقة 50، لكن الحرجلة عدل النتيجة 1/1 في الدقيقة 69، ليُصعب المأمورية على المتصدر.

وفي الدقيقة 80 عمت الفرحة استاد تشرين عندما تمكن علي بشماني من تسجيل هدف الفوز القاتل، ليساعد فريقه على الفوز ورفع رصيد نقاطه لـ 56 نقطة بفارق 7 نقاط عن الوثبة الذي انتصر بهدف دون رد على حطين في نفس التوقيت.

وسعى نادي تشرين لتعويض الخسارة المُفاجئة التي مُنيَ بها على ملعب جبلة في الجولة الماضية يوم 22 أبريل الجاري بنتيجة 1/2، من أجل تعزيز صدارته قبل 3 جولات من نهاية موسم 2022/2021.

واقترب تشرين بعد فوزه على الحرجلة من التتويج ليستغل عثرات فريق الوثبة صاحب النتائج السيئة للغاية في الجولات الخمس الماضية بتعادلين وثلاث خسائر.

ويأمل جمهور نادي تشرين في تحقيق لقب الدوري السوري للموسم الثالث على التوالي وللمرة الخامسة في التاريخ.

بدأ نادي تشرين مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من «أحمد مدنية» في حراسة المرمى وأمامه كلا من «أحمد مطرجي – يوسف الحموي – حسين أبو زينب – نديم صباغ»، وفي خط الوسط «زكريا العمري – أحمد الدالي – نصوح النكدلي – محمد مالطة – كامل كواية» وفي الهجوم «باسل مصطفى».

وتواجد على مقاعد بدلاء تشرين «أحمد الشيخ – محمد العبو – أحمد غلاب – محمد أسعد – علي بشماني – مصطفى بيلونة – نعيم غزال – سليم سبقجي – محمود صالح».

جدير بالذكر انتهاء المباراة الأولى بين تشرين والحرجلة في الجولة 10 من الموسم الحالي بالتعادل 2/2، وفاز تشرين في مباراتي الموسم الماضي 1/صفر و1/2.

مقالات ذات صلة