كرة القدم الإفريقية

نتيجة مباراة الوداد و آسفي 26-4-2022 في الدوري المغربي بملعب المسيرة الخضراء

الوداد ينفرد بصدارة البطولة في معقل آسفي

تعرف على نتيجة مباراة الوداد و آسفي اليوم 26-4-2022 في الدوري المغربي للمحترفين (انوي) بملعب المسيرة الخضراء التابع لأولمبيك آسفي.

عاد الوداد إلى الدار البيضاء في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاربعاء بثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه الصعب على أولمبيك آسفي بهدف دون رد، سُجل قبل نهاية الوقت الأصلي بـ 6 دقائق فقط من ركلة جزاء.

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 0/0، ودخل الوداد بتشكيلة مكونة من «أحمد رضا التكناوتي – عبد الإله حيمود – أيوب بعدي – يحيى عطية الله – صلاح الدين بنيشو – شيخ كامارا – جلال الداودي – أشرف داري – أيوب العملود – أيمن الحسوني – جوفهيل تسومو».

وبعد سلسلة من المحاولات الجادة للوداد، تمكن تسومو من جلب ركلة جزاء في الدقيقة 82، إثر ضربة في الرأس من جانب أحد مدافعي أولمبيك آسفي داخل صندوق العمليات، عندما كان يحاول تحويل كرة برأسه في المرمى.

بالفيديو..اهداف مباراة الوداد و آسفي (1-0) في الدوري المغربي 26-4-2022

وانبرى لاعب الوسط المتميز «أيمن الحسوني» لركلة الجزاء، ونجح في التسجيل منها بتسديدة منخفضة افتقدت للتركيز لكنها تميزت بالقوة لتعبر من أسفل يد حارس مرمى آسفي الذي كاد يمسك بها.

بهذه النتيجة، ينفرد الوداد بصدارة جدول ترتيب الدوري المغربي للمحترفين برصيد 46 نقطة بفارق 3 نقاط عن الرجاء الثاني، والذي انتصر بهدفين دون رد على مولودية وجدة ليلة أمس.

جدير بالذكر انتهاء مباراة الذهاب بين الوداد وآسفي هذا الموسم قد انتهت بفوز «الواك» بهدف دون رد سجله «غي مبينزا» ضمن الجولة 6، يوم 21 أكتوبر 2021، على المركب الرياضي محمد الخامس.

وبعد شهر لعب أولمبيك آسفي ضد الوداد البيضاوي من جديد في لقاء تجريبي بدورة ودية تحضيرًا لمنافسات دوري أبطال أفريقيا، وانتصر الوداد بنتيجة 2/1.

والتقى الوداد بأولمبيك آسفي في لقاء ودي آخر مطلع هذا الموسم وفاز فيه بنتيجة 1/2، وسجل منصف شراشم وصلاح الدين بنيشو ثنائية الوداد، بينما سجل حمزة خابا هدف آسفي الوحيد، وفي الجولة 18 من الموسم الماضي فاز الوداد بنتيجة 1/3، وأحرز الدولي الليبي مؤيد اللافي ثنائية للوداد، وتكفل أيوب العملود بالهدف الثالث، بينما أحرز منصف العامري هدف آسفي.

ولم يفز أولمبيك آسفي على الوداد سوى مرة واحدة في آخر 5 مباريات (رسمية وودية) ترجع إلى تاريخ 12 ديسمبر 2020 بنتيجة 1/2 على ملعب المسيرة الخضراء في مدينة آسفي، وسجل تييري كاسي والمهدي زايا لآسفي مقابل هدف لمؤيد اللافي.

مقالات ذات صلة