الأخبار الرياضية

ملخص مباراة تشرين و الحرجلة اليوم 26-4-2022 في الدوري السوري

يقدم لكم ميركاتو داي ملخص مباراة تشرين و الحرجلة اليوم 26-4-2022 في منافسات الدوري السوري الممتاز، لحساب الجولة 23.

انطلقت مباراة تشرين ضد الحرجلة، على ملعب الباسل بحضور جمهور تشرين، في تمام الساعة 13:00 بتوقيت جرينيتش، 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت سوريا والسعودية.

سعى نادي تشرين – متصدر تدريب الدوري السوري – لتعويض الخسارة المُفاجئة التي مُنيَ بها على ملعب جبلة في الجولة الماضية يوم 22 أبريل الجاري بنتيجة 1/2، من أجل تعزيز صدارته قبل 3 جولات من نهاية موسم 2022/2021.

وفي جُعبة تشرين 53 نقطة في المركز الأول، بفارق 7 نقاط عن المركز الثاني الذي يحتله فريق الوثبة صاحب النتائج السيئة للغاية في الجولات الخمس الماضية بتعادلين وثلاث خسائر.

وبعد فوز تشرين على الحرجلة 1/2 اقترب الفريق بنسبة 95٪ من تحقيق لقب الدوري السوري للموسم الثالث على التوالي وللمرة الخامسة في تاريخه، خاصةً إذا ما واصل نادي الوثبة نتائجه المخيبة.

جدير بالذكر انتهاء المباراة الأولى بين تشرين والحرجلة في الجولة 10 من الموسم الحالي بالتعادل 2/2، وفاز تشرين في مباراتي الموسم الماضي 1/صفر و1/2.

تشرين 2-1 الحرجلة

الدوري السوري الجولة 23

انتهت

  • تشكيلة تشرين اليوم: «أحمد مدنية – أحمد مطرجي – يوسف الحموي – حسين أبو زينب – نديم صباغ – زكريا العمري – أحمد الدالي – نصوح النكدلي – محمد مالطة – كامل كواية – باسل مصطفى».
  • بدلاء تشرين: «أحمد مدنية» في حراسة المرمى وأمامه كلا من «أحمد مطرجي – يوسف الحموي – حسين أبو زينب – نديم صباغ»، وفي خط الوسط «زكريا العمري – أحمد الدالي – نصوح النكدلي – محمد مالطة – كامل كواية» وفي الهجوم «باسل مصطفى».

مقالات ذات صلة