كرة القدم الإفريقية

موعد مباراة آسفي و الوداد اليوم 26-4-2022 في الدوري المغربي والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة آسفي و الوداد اليوم 26-4-2022 في الدوري المغربي للمحترفين (انوي)، والقنوات الناقلة للقاء الذي سيقام خارج كازابلانكا.

يستضيف ملعب المسيرة الخضراء في مدينة آسفي مباراة الوداد القادمة في الجولة 21 من البطولة المغربية المحترفة الأولى، عند الساعة 22:00 بتوقيت جرينيتش والرباط، 00:00 بتوقيت القاهرة. 01:00 صباح الاربعاء بتوقيت السعودية.

تنقل مباراة أولمبيك آسفي والوداد البيضاوي على القناة الرياضية المغربية الثالثة Arryadia SD/HD بصوت المعلق الرياضي المغربي «محمد العدالي».

ويتصدر الوداد جدول ترتيب الدوري المغربي للمحترفين برصيد 43 نقطة بفارق الاهداف عن الرجاء الثاني، ويدخل الفريق مباراة اليوم ضد آسفي بعد 3 أيام من عبوره لعقبة شباب بلوزداد الجزائري في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كانت مباراة الذهاب بين الوداد وآسفي هذا الموسم قد انتهت بفوز «الواك» بهدف دون رد سجله «غي مبينزا» ضمن الجولة 6، يوم 21 أكتوبر 2021، على المركب الرياضي محمد الخامس.

وبعد شهر لعب أولمبيك آسفي ضد الوداد البيضاوي من جديد في لقاء تجريبي ضد دورة ودية تحضيرًا لمنافسات دوري أبطال أفريقيا، وانتصر الوداد بنتيجة 2/1.

والتقى الوداد بأولمبيك آسفي في لقاء ودي آخر مطلع هذا الموسم وفاز فيه بنتيجة 1/2، وسجل منصف شراشم وصلاح الدين بنيشو ثنائية الوداد، بينما سجل حمزة خابا هدف آسفي الوحيد، وفي الجولة 18 من الموسم الماضي فاز الوداد بنتيجة 1/3، وأحرز الدولي الليبي مؤيد اللافي ثنائية للوداد، وتكفل أيوب العملود بالهدف الثالث، بينما أحرز منصف العامري هدف آسفي.

ولم يفز أولمبيك آسفي على الوداد سوى مرة واحدة في آخر 5 مباريات (رسمية وودية) ترجع إلى تاريخ 12 ديسمبر 2020 بنتيجة 1/2 على ملعب المسيرة الخضراء في مدينة آسفي، وسجل تييري كاسي والمهدي زايا لآسفي مقابل هدف لمؤيد اللافي.

مقالات ذات صلة